خطوات ماكياج من إطلالات النجمات في حفل الأوسكار 2015

في سياق متابعة ياسمينة لإطلالات جمال النجمات خلال حفل الأوسكار 2015، أهم المناسبات العالميّة التي نستقي منها صيحات لافتة للموسم المقبل، والتي لا تقل أهميّة عن صيحات جمال العروض العالميّة، نختار لك من الحفل الذي خطف إهتمام العالم ليل أمس، أربع خطوات ماكياج مستوحاة من إطلالات النجمات، لنضمن لك لوك ماكياج أنيق ومتألّق. 

ias

 

          أجمل إطلالات شعر وماكياج النجمات في حفل الأوسكار 2015

 

بشرة جيسيكا شاستاين: هذه المرّة قررت النجمة حمراء الشعر التركيز على ماكياج بشرتها، مع العمل على ماكياج بسيط للشفاه والعيون، فالبشرة المتوهّجة والخالية تماماً من الشوائب يجب أن تكون رفيقتك هذا الشتاء، شرط إختيار كريم الأساس المناسب للون بشرتك وطبيعتها، ووضع الكونسيلر فوقها للتأكد من إخفاء مظاهر التعب، من ثمّ تثبيته بالبودرة. 

 

وجنتي ماريون كوتيارد: لا يمكن أن تتممي ماكياج بشرتك من دون لمسة من أحمر الخدود الزهري على الوجنتين، لأنّه مستحضرٌ كفيلُ بمنحك الإطلالة المشرقة التي تستحقينها، على غرار ما فعلت النجمة الفرنسيّة ماريون كوتيارد التي تميّزت بماكياج يفيض أنوثة وجاذبيّة. 

 

         صيحات تسريحات شعر شتاء 2015 من حفل الأوسكار

 

عيون جنيفر هدسون: يمكن إنتخاب ماكياج عيون النجمة السمراء على أنّه الأجمل، والذي يمكنك إتباع خطواته بثقة، من خلال رسم وضع ظلال الجفون المائلة إلى البيج، ثمّ رسم الآيلاينر الممدود من زاوية العين الداخليّة حتّى الخارجيّة، وبعدها وضع الماسكارا الكثيفة على الرموش، والإستعانة بالرموش المستعارة لنظرة عين آخاذة. 

 

شفاه مارغوت روبي: لا عجب أنّ اللون الأحمر هو في صلب صيحات ماكياج الشفاه لشتاء 2015، وسجادة الأوسكار أثبتت ذلك، من خلال إعتماد هذا اللون مع اكثر من نجمة، وهنا يمكنك أنت أيضاً التألّق به، شرط إختياره مناسباً للون بشرتك وعينيك وشعرك، تماماً كما فعلت مارغوت روبي. 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية