Maybelline New York تحتفل بعيدها الـ100

لمناسبة مرور 100 سنة على تأسيسها، تستعد شركة Maybelline NY لإطلاق تجارب مؤثرة على مختلف المستويات، من شأنها أن تشيد بالحضور البارز والروح المميّزة للسيّدة التي تعتمد على مستحضرات هذه الماركة. وفي هذا الإطار، تبدأ عملية إشراك المستهلكات في مطلع شهر فبراير، وستقدّم الشركة على نحو متواصل سلسلة من النصائح، من خلال إختصاصيين في فنّ المكياج، و حوارات مباشرة مع النساء، كذلك عبر منتجات تسلّط الضوء على دعم هذه الماركة لحقّ كلّ امرأة في أن تعبّر عن جمالها الفريد على طريقتها.

ias

 

    جيجي حديد الوجه الجديد لماركة Maybelline New York

 

خلال الإحتفال بمرور قرن على نجاحها، ستقوم Maybelline New York بالتأسيس لمستقبل يضمن أن يكون القرن المقبل أفضل من الذي مضى إن لجهة الماركة وإن لجهة العميلات، بالإضافة إلى إطلاق برنامج رقمي ممتع، يدعو السيّدة إلى مشاركة خبرتها وشرحها كيف يلعب الماكياج دوراً أساسياً في طريقة تعبيرها عن ذاتها.

 

    إكتشفي جديد مجموعة Dream Family من Maybelline NY

 

تبدأ الشركة هذا الحوار بعرض فيلم ملهم حول تطور المرأة على مر السنين بوجود Maybelline New York لإلهامها. كما سيتم نشر عرض شامل على الإنترنت لعشرة قرون من الجمال، مع أكثر من مئة إطلالة مميزة إبتكرها خبير التجميل العالمي Yadim وتسعة خبراء تجميل عالميين آخرين من Maybelline New York. وسيقوم كلّ خبير تجميل بإضفاء نفحة عصرية على الماكياج الذي كان رائجاً في حقبة ماضية، لتتمكن جميع النساء المعاصرات حول العالم من وضعه وإتقانه.

    من ماركة ميبلين إختاري مستحضر بي بي كريم

 

تجدر الإشارة إلى أن خبير تجميل Maybelline New York في تركيا Alp Kavasoglu  قام بابتكار إطلالة مميزة مستوحاة من حقبة التسعينيات، مستعيناً بسفيرة الماركة ألين وطفة في الشرق الأوسط  لعرض إبتكاره. يعتمد هذا الماكياج على لونٍ موحدٍ نسبياً بالمقارنة مع إطلالات أخرى مستوحاة من عقود منصرمة مختلفة.

أخيراً، كلّ عام وأنتِ بخير Maybelline New York! 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية