Yasmina

أجمل إطلالات ماكياج النجمات في مارس 2015

صور اجمل صيحات مكياج النجمات في مارس 2015
title

صور اجمل صيحات مكياج النجمات في مارس 2015

شاهدي بالصور، صيحات ماكياج مميّزة مع نجمات هوليوود هذا الشهر.

نعومة ماكياج سارة هايلاند
title

نعومة ماكياج سارة هايلاند

الماكياج الناعم رافق  سارة هايلاند على العيون والشفاه، حيث إكتفت بطبقة من الماسكارا على الرموش، وأحمر الشفاه الزهري الداكن، وعناية ظاهرة لماكياج البشرة.

أنوثة الماكياج الزهري مع كيت بلانشيت
title

أنوثة الماكياج الزهري مع كيت بلانشيت

كيت بلانشيت في حفل إطلاق فيلم Cindrella في أوستراليا تألقّت كعادتها بالماكياج الزهري الناعم على وجهها، وهو عنوانٌ يتناسب مع الهدوء اللافت في عينيها، ومع سنّها.

أناقة ماكياج ريهانا في تكساس
title

أناقة ماكياج ريهانا في تكساس

ريهانا في حفل إطلاق فيلم Home في تكساس تتألّق بالبلاش البرونزي والماسكارا الكثيفة وأحمر الشفاه الزهري اللامع.

الماكياج الزهري الناعم مع ديان كروغر
title

الماكياج الزهري الناعم مع ديان كروغر

ديان كروغر في حفل مجلّة بيبول في ألمانيا تألقّت في بلدها المنشأ بماكياج زهري أنيق على الشفاه والوجنتين، وألوان خفيفة على ماكياج العيون.

بعد شهر الموضة العالمي الذي إستوحينا منه أجمل صيحات الماكياج،أتت نجمات هوليوود بإطلالاتهنّ اللافتة ليشكلن مصدر إيحاء جديد، فقد حفل شهر مارس بعناوين تستحق المتابعة. ياسمينة الجاهزة دائماً لنقل هذه الصيحات إليك إختارت باقة من الأجمل والأبرز لتأخذي منها ما يناسبك!

 

سارة هايلاند في 32nd Annual Paleyfest: الماكياج الناعم رافقها على العيون والشفاه، إذ إكتفت بطبقة من الماسكارا على الرموش، وأحمر الشفاه الزهري الداكن، وعناية ظاهرة لماكياج البشرة، مع كريم الأساس والكونسيلر، والبلاش الكريمي المائل إلى البرونزي. 

 

      أبرز إطلالات شعر وماكياج النجمات في 2015 People's Choice Awards

 

كيت بلانشيت في حفل إطلاق فيلم Cindrella في أوستراليا: خالة سندريلا في الفيلم تألقّت كعادتها بالماكياج الزهري الناعم على وجهها، وهو عنوانٌ يتناسب مع الهدوء اللافت في عينيها، ومع سنّها، وإختارت الماسكارا مع أحمر الشفاه الزهري والبلاش من اللون نفسه. 

 

تشارليز ثيرون في Australian F1 Grand Prix: أجمل إطلالات شهر مارس مع النجمة الشقراء التي إختارت أن يكون أحمر الشفاه الأحمر غير اللامع مرافقاً لها، ويعد خياراً مناسباً للون شعرها وبشرتها وتسريحتها، أما ماكياج العيون فجاء بسيطاً للغاية، مع البشرة النضرة والحيويّة. 

 

ريهانا في حفل إطلاق فيلم Home في تكساس: فيلم الكرتون الذي تؤدي فيه دور البطولة، حضرت إفتتاحه بماكياج معتدل ومرتكز على البلاش البرونزي والماسكارا الكثيفة وأحمر الشفاه الزهري اللامع. 

 

    أجمل إطلالات ماكياج وشعر النجمات في حفل الغرامي 2015

 

جيسيكا ألبا في حفل عشاء Minority Affairs Impact Awards: الماكياج البرونزي الرفيق الدائم للنجمة الجذابة تألّق بقوّة مع شعرها القصير والماسكارا الكثيفة على الرموش، وأحمر الشفاه الزهري. 

 

ديان كروغر في حفل مجلّة بيبول في ألمانيا: النجمة تألقّت في بلدها المنشأ بماكياج زهري أنيق على الشفاه والوجنتين، وألوان خفيفة على ماكياج العيون، مع الماسكارا المعتدلة على الرموش، والقليل من الكحل الأسود داخل العينين. 

 

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!