أحدث صيحات ماكياج النجمات لإطلالتك في صيف 2015

إذا كنت تريدين إتباع إطلالة عصريّة وأنيقة من وحي إطلالات النجمات، إعرفي أنّ الكثير من الصيحات بإنتظارك، فهنّ لطالما شكّلن أغنى مصادر الوحي التي يمكنك من خلالها الحصول على عناوين مميّزة للوك الذي تودين إتباعه. ياسمينة تمنحك فرصة التعرّف على أحدث خطوط الماكياج التي إتبعتها أجمل نجمات هوليوود، لتنتقي منها ما يناسبك. 

ias

 

إيميلي بلانت: الذهبي هو اللون الذي حضر مع النجمة الشقراء، فقد إختارته في ظلال عينيها وأحمر شفاهها، كما أنّها فضلّت التركيبة اللامعة في ماكياج الشفتين، في تأكيد أنّ هذه التركيبة تحضر في كل مواسم الماكياج، كما ركّزت إيمي على الماسكارا على الرموش، وهي إطلالة ماكياج تناسب سهراتك المسائيّة هذا الصيف. 

 

        أبرز نجمات هوليوود على لائحة عرائس 2015

 

فيكتوريا جاستيس: إذا كنت من هواة الماكياج العصري والأنيق في الوقت نفسه، إختاري ظلال العيون باللون الرمادي، واعمدي الى إختيار التدرّج الداكن عند الزواية الخارجيّة للعين، وإختاري لون أحمر شفاه قوي، كالأحمر ليعبّر عن قدرتك في إظهار جمالك بطريقة قويّة وجريئة في الوقت نفسه. 

 

ديان كروغر: إن كنت من صاحبات الشخصيّة الأنثويّة، نختار لك إطلالة الممثلة الشقراء، مع ظلال العيون البنية والكحل البني داخل العيني، المنسجم مع أحمر الشفاه الزهري اللامع، والوجنتين الورديتين، ويمكنك االتألّق بهذا الماكياج لماكياج نهار صيفي دافئ.

 

         دايان كروغر تطلعكِ على أبرز نصائح الموضة!

 

أوليفيا مان: إعتدنا مع نجمة الشعر الأسود والبشرة التي يكسوها النمش على ألوان ماكياج الشفاه القويّة، وهذه المرّة إختارت الأحمر المائل إلى البرتقالي ليكون العنصر الأقوى في ماكياجها، واكتفت بطبقة من الماسكارا على الرموش. عناوين مثالية لماكياج سريع خلال النهار أو المساء. 

 

أوليفيا وايلد: هي أيضاً صاحبة بصمة في الماكياج، وتُعدّ من أكثر النجمات الأنيقات في هذا المجال. منها يمكننا أن نخبرك أنّ تضارب الألوان متاحٌ لك، مع ظلال العيون باللون الأزرق، وأحمر الشفاه الوردي، والبلاش البرونزي. 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية