ماكياجك بالألوان هذا الصيف!

ماكياجك بالألوان هذا الصيف!

ألوان الماكياج هذا الصيف

صيحات الماكياج قابلة للتغيّر مع كل موسم، فتارة نجد الإطلالة الطبيعيّة الخفيفة هي المسيطرة، وطوراً يكون الحكم  للألوان المشعّة، كما هي الحال هذا الصيف، فالألوان هي المفتاح  كي تكوني مواكبة لاتجاهات الماكياج العالميّة، لذا اعرفي أياً من هذه الصيحات تليق بك! 

ias

 

الخدود الزهريّة(الفوشيا): يدخل الفوشيا ضمن دائرة الألوان الأكثر رواجاً هذا الموسم، حيث يصل بقوّة إلى الماكياج، وتحديداً الخدود يصبح تجربته مغامرة، مع العلم أنّ هذه الموضة تمنحك إطلالة نضرة ومشعّة.

 

العيون الأرجوانيّة: صحيح أنّألوان الباستيلهي الأنسب لبداية الربيع، ولكنّ الظلال الأرجوانيّة تعطيك بعداً آخر مختلفاً وجديداً، ومن المميّز أن تندمج مع ألوان مشعّة أخرى كالأزرق والبنفسجي، كما يتناسب معها الكحل اللامع إلى حد ما.

 

Color Blocking: هذه الموضة التي عرفناها في الملابس تصل هذا الصيف إلى الماكياج، كأن تضعي الألوان فوق جفنيْك، كلاً على حدة، الأمر الذي يبدّل إطلالتك نحو الأجمل.

 

الكحل البني: حان الوقت لتبتعدي عن الأسود لكحل العينين، والتوجّه إلى ألوان أفتح، فهي أكثر جمالاً مع الظلال المشرقة، مع العلم أنّ للأسود يبقى سيداً، خصوصاً معماكياج السموكي لسهرات المساء.

 

الماكياج الخفيف: الذي يعتمد على البودرة وليس كريم الأساس، والقليل من الماسكارا وأحمر الشفاه اللمّاع، فهذا النوع من الماكياج يمنح بشرتك متنفسّاً، ويعطيها فرصّة من طبقات الماكياج.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية