إنّه العيد..أي ماكياج ستختارين؟

أي ماكياج يلائمك في العيد؟

أي ماكياج يلائمك في العيد؟

بعدما اعتنيت ببشرتك خلال شهر رمضان بالخلطات الطبيعيّة، وحرصت على عدم جفافها، تجدين في نهاية الشهر الكريم أنّها حاضرة بقوّة للماكياج الذي تختارينه، ولهذا أحببنا تذكيرك بأبرز صيحات الماكياج في صيف 2012، فأي صيحة تناسبك لتتألقي في إطلالة العيد؟

ias

 

 

ماكياج الـ Neon:  يتناسب هذا الماكياج معك مهما كانت طبيعة بشرتك، فالتدرجات الغامقة للوني الزهري والبرتقالي، تتلاءم مع العيون السوداء المزيّنة بالآيلاينر، أمّا الظلال الصفراء القويّة، خصوصاً إذا مزجتها مع لون البني، والشرط هو استعمال اللون النيون على الزاوية الخارجيّة لعينك، وبإمكانك التزيّن بالآيلاينر الملوّن والماسكارا الملونّة.

 

ماكياج الريترو: إذا أرتد التألق بسهرة العيد بإطلالة الممثلّة الراحلة مارلين مونرو، اعتمدي ماكياج الريترو المرتكز إلى البشرة الخالية من الشوائب، والحاجبين المحددين، وظلال العيون الخفيفة، والآيلاينر القوي الممتد إلى طرف عيننيك، وأكملي السحر مع أحمر الشفاه ذي الألوان القويّة.

 

 

ماكياج الـ  Metallic: العبي بالألوان في هذا النوع من الماكياج،  وأبرزها البرونزي، ألأخضر الزيتي أو العسكري، الذهبي المعتّق، والأزرق والأخضر والليلكي المائل إلى التدرجات المعدنيّة الحيويّة، أمّا على شفتيك فبإمكانك اعتماد الألوان الزهريّة الفاتحة.

 

ماكياج الـ Nude: إذا أردت إطلالة هادئة في العيد، اتبعي ماكياج النيود الطبيعي والهادئ، الذي يعطي الأهميّة لماكياج العينين ولآيلاينر والماسكارا مع أحمر الشفاه الجاف وليس اللماّع.

 

 

فعلى أي نوع ماكياج رسا اختيارك في سهرة العيد؟!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية