هذه هي أخطاء مكياجك التي يلاحظها الرجال

ماذا يلاحظ الرجال في  أخطاء ماكياجك؟

هذه هي أخطاء ماكياجك التي يلاحظها الرجال

لا شكّ أنّ العناية بجمالك تأخذ الكثير من وقتك، ومهما كنت محترفة في هذا المجال، إلا أنّك عرضة لاقتراف الأخطاء، وقد تتفاوت نسبة الخطأ فيها، ومن هنا أحببنا لفت نظرك إلى الأمور التي تزعج الرجل في الماكياج، والتي قد تسترعي انتباهه سلبيّاً، وتبعده عنك: 

ias

 

سماكة كريم الأساس: لن يعجب أبداً بأطنان كريم الأساس التي تضعينها على وجهك لإخفاء الشوائب فيها، لأنّه لا يريدك لعبة بلاستيكيّة ذات بشرة نقيّة بحتة، كون هذه الخطوة قد تشعره بعدم طبيعيّتك وعفويّتك، ولن يتفهّم حاجتك إلى استعمال الكميّة الكبيرة من هذا المستحضر. 

 

حيل اصطناعيّة تجميليّة: لا تظّني أنّه سيلاحظ رموشك المستعارة، أو أظافرك الاصطناعيّة، فالرجل بطبعه لا يحب هذه الحيل، وقد لا يلاحظها، لذا استعمليها أكثر عند الحاجة وفي مناسبات خاصة، ولا تعتقدي أنّ وجودها حاجة لتبقي جميلة في عينيه. 

 

ألوان الماكياج القويّة: سواء في ظلال العيون أو أحمر الشفاه، فهو لا يحبّذ الألوان اللافتة للنظر، حتّى ولو كانت في قلب صيحات الموضة الرائجة. وحتّى ماكياج السموكي الذي تجدينه من أهم الأساليب لتجميل عينيك وتكبيرهما، لن يجده أمره مستساغاً، وسيفضّل عليه الماكياج الخفيف. 

 

المبالغة فيوضع العطور القويّة: حيث يهوى الرجل الرائحة العطرة الخفيفة أكثر من القويّة والمزعجة، فهو يحب أن تبقي في عينيه طفلة برائحة منعشة، ويشعر أنّ العطر ذا النفحات القويّة هو حكرٌ عليه فقط. ولعلّه يفضّل استعمالك الكريمات المعطّرة أكثر من العطر نفسه.

 

 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية