إطلالات بحسب المزاج مع مجموعة ماكياج Clarins الجديدة!

العنوان العريض لـمجموعة ماكياج Clarins لهذا الموسم هو الأناقة الطبيعية والجمال الأخّاذ والعيون التي  تنطق بالأنوثة، والمرح، حيث ابتكرت Clarins مستحضرين ، وهما  بودرة الوجه Colour Accents Face & Blush Powder التي تمنح وجهك مظهراً طبيعياً نابضاً بالحيوية والإشراق، أمّا الأمر الذي يعد ابتكاراً حقيقيّاً في عالم المكياجهو قلم التحديد ثلاثي النقاط 3-Dot Liner  لنتائج احترافية مضمونة بسهولة تامة.

ias

 

 

فجاءت هذه المجموعة متكاملة من ناحية الألوان، من الأخضر والخوخي والبنفسجي، وبقاء الأسود سيّد الموقف، وملائمة للبشرة الدهنيّة والجافة، أمّا ألوان الظلال اللامعة فهي تمنح عينيك المزيد من الجمال خصوصاً مع دمج الألوان المتضاربة، لتأتي إطلالتك مختلفة بحسب مزاجك، والظلال أتت بستة عشر لوناً لترضيك مهما كان ذوقك صعباً، فـ Ombre Minerale يمنحك الإطلالة التي تريدينها، سواء كانت هادئة، أو مضيئة، أو رقيقة ساحرة، أو ملوّنة، أو صارخة وجريئة، والمميّز أنّ هذه المساحيق تتميّز بتركيبات خفيفة وناعمة يسهل استخدامها أو مزجها. أمّا أحمر الشفاه Rouge Prodige فيأتي إليك بألوان مميّزة. 

 

 

إضافة إلى بودرة الوجه الرائعة التي استوحيت التصميم الغرافيكي لألوان مجموعة Ombre Minerale المثالية لألوان البشرة كافة، وإلى جانب ذلك يحتوي منتج Colour Accents مكونات ترطّب البشرة،وتحميها من التلوّث. وقلم كحل العين  الذي يتمتع بتركيبة غنية بصبغات تناسب مختلف أنواع البشرة وانحناءات العين. واللون الجديد للماسكارا بالنسخة المحدودة والفرشاة المميزة ذات الحافة المزدوجة يعنيان أن ماسكارا Instant Defintion Mascara لا تزال لديها مفاجآت جديدة. فهي تمنح الطول المثالي لكل رمش على حدة. 

 

فماذا تنتظرين لتجربة هذه المجموعة؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية