حصري لياسمينة: ماكياج هاية وسما أبو خضرا من بربري

كعادتهما، جلست الشقيقتان "التوأم" هاية وسما أبو خضرا في صفوف عرض "بربري" في أسبوع الموضة في لندن لربيع 2013، وقدّمت لهما الماركة مكياجاً خاصاً يعتمد على الصيحات التي تدخل ضمن موضة الربيع. وبصور خاصّة لموقع ياسمينة، نقدّم لكِ المكياج وكيفيّة الحصول عليه من خلال الخطوات السهلة والمستحضرات التي استخدمتها بربري في تطبيق المكياج.

ias

توأم متطابق، شقيقتان تهويان الموضة والأناقة ولا تقبلان إلا بالجلوس في الصف الأمامي في عروض الأزياء العالميّة. هما هاية وسما من السعوديّة البالغتين من العمر تسعة عشر عاماً. تتألق كل منهما بأسلوب خاص كالسيّدات الأنيقات وتتمتّع الإثنتان بشعر مجعّد طويل وبحجم كبير. في عرض بربري، حصلت هيا وسما على ماكياج طبيعي من خبيرة التجميل الخاصة بربري، وهو مكياج يعتمد على إظهار نقاوة البشرة وصفائها، مع تحديد بسيط للعيون والشفاه.

ماكياج سما:  
المستحضرات المستخدمة:
كريم أساس Sheer Foundation 3
خافي العيوب Sheer Concealer No2
ظلال عيون Trench No2 and Porcelain No3 Eye Shadow
ماسكارا  Effortless Mascara Black Nude
محدّد الشفاه Beige Liner

ضعي على كامل وجهك كريم الأساس لإخفاء الشوائب وإضاءة البشرة، ومن ثمّ إستخدمي خافي العيوب لإضاءة المنطقة حول العينين. كما ترين، فمكياج سما طبيعي للغاية، وذلك من خلال استخدام ظلال عيون طبيعي يضيء الجفون، من دون اللجوء الى الآي لاينر المحدّد للعيون. ركّزت خبيرة التجميل على الرموش واستخدمت ماسكارا بربري سوداء لإطالتها وتكثيفها. وحدّدت الشفاه بقلم بيج طبيعي أيضاً.   

ماكياج هاية:
المستحضرات المستخدمة:

كريم أساس Sheer Foundation 2
خافي العيوب Sheer Concealer 2
آي لاينر Midnight Black Liner
قلم العيون Sepia Liner
بودرة خدود Warm Glow Bronzer
أحمر خدود Peony Blush and Blossom Blush
أحمر شفاه Nude Peach Lipstick

إستخدمت خبيرة التجميل كريم أساس أفتح بدرجة من الذي استخدمته لمكياج سما، وذلك لإظهار البشرة أفتح ومعالم الوجه من خلال التحديد. بعد تطبيق خافي العيوب، حددت عيون هاية بآي لاينر أسود، مع تحديد خفيف في الزاوية الداخلية من العين. وحّددت لون البشرة بواسطة بودرة برونزية مضيئة، ومن ثمّ تمّ التركيز على الخدود بلون زهري ناعم. أما شفاه هاية فتمتّعت بأحمر شفاه درّاقي طبيعي.

من السهل جداً أن تحصلي على مكياج بربري… ليس عليك سوى الحصول على المستحضرات اللازمة المذكورة أعلاه، وإلقاء نظرة على صور هاية وسما للحصول على إطلالتهما!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية