2012 تتذكّر: مكياج نجمات هوليوود الأكثر تميّزاً

حلقة جديدة من مسلسل "2012 تتذّكر" على ياسمينة! فبعد أن عدنا سويّاً إلى الإطلالات الأكثر إلهاماً على السجّادة الحمراء،وتسريحات شعر النجمات، يحين اليوم دورالماكياج الأكثر تميّزاً الذي اتبعته نجمات هوليوود خلال العام 2012.

ias

أحمر الشفاه القوي الذي تصدّر الموضة هذا العام، حظي بدون شك إعجاب النجمات، فالنبيذي أو العنّابي حاز إعجاب كل من جينيفر لوبيز وكيت بوسوورث، اللتين تألقا بمكياج عينين مرتكز إلى الآيلاينر والماسكارا بشكل بارز، أمّا الأحمر القاني أو الأرجواني فحضر بقوّة مع غوين ستيفاني، و كيتي بيري مع آيلاينر عريض على الجفن العلوي ورموش كثيفة، ولون أحمر الشفاه نفسه اعتمدته كل من تايلور سويفت وتشارليز ثيرون مع مكياج عينين أخف نسبياً من غوين وكيتي.

مكياج النيود ترجم فيأحمر شفاه ريهانا، كيتي هولمز، شيريل كول، فريدا بنتو ، وريز ويذيرسبون، فريهانا تألقّت بالنيود اللامع المنسجم مع ظلال عيون ذهبيّة، أمّا كيتي وفريدا فأرادتاه طبيعيّاً كعادتهما،على عكس شيريل التي فضلّت تقوية مكياج عينيها، أمّا ريز فجمع مكياجها بين تدرجات الزهري والأزرق، الذي يعتبر من أجمل خياراتها هذا العام.

ومن الماكياج الذي يستحق الذكر في 2012، ذلك الذي اعتمدته بيونسي، والذي أظهرها متألقّة بطريقة طبيعيّة غير مبالغ فيها، خصوصاً مع أحمر الشفاه البرتقالي الخفيف، ومكياج العارضة ميلا جوفوفيش التي اعتدنا معها على أكثر الإطلالات جمالا.

فأي مكياج ستختارينهليلة رأس السنة؟!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية