مكياج "ياسمينة" في ليلة رأس السنة!

هذا هو مكياج الذي تود ياسمينة أن تضعه ليلة رأس السنة

هذا هو مكياج الذي تود ياسمينة أن تضعه ليلة رأس السنة

لأنّها إطلالتك الأخيرة في العام 2012، ولأنّك بها ستستقبلين سنة جديدة بكل ما تخبؤه من لحظات سعيدة وحزينة، دعي مكياجك يشّع بالتفاؤل، وكوني نجمة مضيئة ومشعّة بماكياج ياسمينة في ليلة رأس السنة! 

ias

 

اعرفي أنّ الألوان القويّةيجب وجودها في مكياج هذه الليلة، لذا لا تخشي استعمالها سواء على ظلال العيون أو الشفاه، ومن المميّز في هذه المناسبة أن تذهبي نحو الظلال اللامعة سواء الفضيّة أو الذهبيّة، من دون إغفال أهميّة مكياج العينين المتقن، المرتكز على الآيلاينر والكحل ألأسود والماسكارا الكثيفة، فكلّما أتقنت مكياج عينيك كلّما ضمنت نجاح إطلالتك في ليلة العيد. أمّا البشرة فهي القاعدة الرئيسيّة لمكياجك، لذا احرصي على أن تكون متألقّة، خافية كل آثار التعب، ومدركة جيّداً النوع الذي يناسب طبيعة بشرتك، والتي لا تكتمل إلا بأحمر خدود يضفي الرونق إلى وجهك، وأحمر شفاه قوي اللون يعكس سحراً مشّعاً، والخيارات أمامك متاحة إلى حد كبير، لأنّ التدرجّات القوية هي في صلب موضة هذا الشتاء، سواء الأحمر النبيذي، أو البرتقالي، أوالفوشيا وغيرها. 

 

 وبهذا نكون قد نقلنا إليك مكياج "ياسمينة"التي تود الاحتفال به هذه الليلة، والتي تعتبره مفتاح نجاح للعام المقبل، لأنّها تعدك بمزيد من العناوين المميّزة التي ستنال إعجابك لا محالة. ومن أسرة ياسمينة أطيب التمنيّات بحلول العام 2013! 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية