نجمات هوليوود في باريس..بين الشفاه الحمراء والمكياج الطبيعي!

توجّه العالم هذا الأسبوع إلى العاصمة الفرنسيّة التي تشهد أهم حدث في الموضة، ألا وهو أسبوع الأزياء الراقية في باريسالذي ينتظره الملايين في كل موسم. وهذه هي حال النجمات اللواتي حضرن بكامل سحرهنّ إلى الحدث العالمي، كيف أطلّت أبرز النجمات في أسبوع باريس المميّز؟

ias

 

أحمر الشفاه الأحمر هو الأوّل دون منازع مزيّناً شفاه غالبيّة النجمات،فجيسيكا ألبا حضرت عرض Dior  بتسريحة شعر الريترو والشفتين الحمراوين، وفي العرض نفسه تألقّت لايتسيا كاستا بالبرقع وأحمر الشفاه الأحمر والشعر المالي. أمّا ديتا فون تيز التي كانت في الصفوف الأماميّة في عرض Alexis Mabille ظهرت مجدداً بإطلالة كلاسيكيّة بحتة، مع البرقع الأسود، وظلال العيون البنفسجيّة، وأحمر الشفاه الأحمر. (مجموعة Alexis Mabille لربيع 2013)،  وريتا أورا اخترت الأحمر لشفاهها خلال حضورها عرض Chanel مع الرموش الكثيفة والشعر الأشقر.

 

من ناحية أخرى،  المكياج الطبيعي الناعم مع النيود رافق إطلالة دايان كروغر التي حضرت Chanel مع الضفيرة والقبّعة، وأوما ثيرمان وهيلاري سوانك اللتين حضرتا عرض Armani Prive بهذا اللوك مع الشعر الطبيعي المنسدل(مجموعة Armani Prive لربيع 2013) .أمّا كيم كارداشيان فظهرت بإطلالة قاسية نوعاً ما، وأضافت القليل من السنوات الإضافيّة عليها، ولا شكّ في أنّ إطلالة سلمى حايك في العرض كانت تتطلّب تعديلاً سواء من ناحية الشعر أو المكياج.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية