ماكياج ناعم للمناسبات بتوقيع 5 نجمات عربيات

رغم أنّ الماكياج القوي غالباً ما يرتبط بإطلالات الفنانات، إلا أنّ نجماتنا العربيّات يتجهن نحو الأسلوب الغربي في بعض المناسبات، ويخترن الماكياج الطبيعي والإطلالة البسيطة الناعمة، التي تظهر معالم الوجه بأجمل الطرق، وتضيف إليهنّ نفحة من الطفولة الحالمة والمحببة، فاستوحي من إطلالاتهنّ المتألقّة لمناسباتك! 

ias

 

نانسي عجرم: لا يمكننا التحدّث عن الماكياج الناعم من دون إدراج اسم نانسي، التي اشتهرت باختيارها الدائم للماكياج الخفيف، ولو أنّها كسرت القاعدة مرات نادرة، لترسو على الظلال الفاتحة عنواناً لماكياجها. 

 

                  ‏اجمل تسريحات نانسي عجرم 2013 بالصور

 

شيماء الهلالي: النجمة التي تملك خامة صوت فريدة، اختارت أن تظهر بإطلالة طبيعيّة خلال تصوير إحدى كليباتها، وأضاف ماكياج هالة عجم المميّز سحراً بريئاً إليها، مع عيون خفيفة الظلال وواضحة الرموش، وشفاه طبيعية جافة.

 

هيفا وهبي:رغم شهرتها بماكياج العينين العربي القوي، لم تتوان النجمة هيفا وهبي عن اختيار الماكياج البسيط في بعض إطلالاتها، ولو أنّه ظل أقوى من العادي قليلاً، لأنّها أصّرت على إبقاء الشكل الممدود لإطلالة عينبها. 

 

 نوال الزغبي: التنوّع الذي تتبعه نوال الزغبي غير مسبوق، وأحياناً كثيرة تتبع الإطلالة الطبيعيّة المرتكزة إلى ماكياج العينين الخفيف من دون الآيلاينر، وأحمر الشفاه النيود. 

 

                    شاهدي صور إطلالات ماكياج نوال الزغبي 

 

شيرين عبد الوهاب: في السنوات الأخيرة شهد نمط ماكياج شيرين تبدلاً واضحا، ليصبح خفيفاً في غالبيّة إطلالاتها، ولتصير الظلال الفاتحة رفيقتها الدائمة. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية