إكتشفي مجموعة 22K Glowing Baked Bronzing Powder من مكياجي

أصبح بإمكانك من اليوم فصاعدًا أن تحافظي على وهج الصيف طيلة أيّام السنة، كيف؟

ias

 

تطلق "مكياجي"  مجموعة جديدة وفعّالة من مستحضرات تسمير البشرة هي مجموعة "22K Glowing Bronzing Powder". تتألف هذه المجموعة من مستحضرات للتسمير إيطالية الصنع، وتتميز بمزجها بين مضادات الأكسدة وترطيب البشرة والخصائص الوقائية الموجودة في فيتامين A وزيت الجوجوبا، ما يجعل من هذه المجموعة فعّالة وصحية على السواء.

 

                إليك فنّ الرسم على الأظافر من "مكياجي" هذا الصيف

 

وتتألف هذه المجموعة من المستحضرات التالية:

 

– 22K Glowing Matte Baked Bronzing Powder: سواء كنت ترغبين في إكمال مكياجك المألوف مع طلّة برونزية او إضافة السحر على روتينك المعتاد، إليك بودرة للتسمير رفيعة الصنع باللون الداكن المطفأ اللمعة، تضفي على البشرة لوناً برونزياً خفيفاً وشفافاً للحصول على سمرة طبيعية من دون التسبّب بلمعان للبشرة. وهي مثالية أيضاً لخلق تأثير طبيعي. 

 

– 22K Glowing Shimmer Baked Bronzing Powder: المستحضر المثالي اذا كنت تريدين إضافة لمسة من الإغراء على إطلالتك. تمنحك هذه البودرة المسمّرة أقصى درجات توهّج السمرة الصحية مع لمعة خفيفة التأثير. ضعي البودرة برفق على أجزاء الوجه التي تعمل الشمس على تسميرها بشكل طبيعي.

 

               خطوات مثالية لتسمير البشرة في المنزل

 

– 22K Glowing Sparkling Baked Bronzing Powder: تضيف هذه البودرة الفاتنة والطبيعية كلياً رشّة من التلألؤ على الوجه والجسم.  وزّعيها على كامل الوجه، العنق والصدر، اليدين والرجلين – وفي أي جزء من الجسم تريدينه أن يتلألأ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية