L'Oréal Paris تُطلق ماسكارا جديد لرموش ترفرف كأجنحة الفراشة

تألّقت النجمات في مهرجان كان السينمائي برموش الفراشات الجذابة بفضل المسكارا الجديدة من لوريال باريس False Lash Wings.

ias

 

                 مع L’Oréal يسهل عليكِ اختيار كريم الأساس

 

وكانت النجمة الأكثر تألقاً من بين هؤلاء النجمات ميلا يوفوفيتش، سفيرة ماركة لوريال التي كانت رمزاً للتألق خلال عرض فيلم “Behind the Candelabra” في مهرجان كان، وأكتملت إطلالتها بفستانها الرائع ورموشها المذهلة بفضل اللمسة الراقية لمسكارا False Lash Wings.

تتميّز الماسكارا الجديدة بفرشاة التكثيف التي تفرق رموشك بشكل ساحرلترفرف كأجنحة الفراشات. إذ تتمتّع هذه الفرشاة الثورية الفريدة بتصميمها الهندسي بشكل يشبه خطّ الرموش، وذلك لتحدد كل رمش برمش.

 

           5 أسس لإختيار الماسكارا الأنسب

 

أمّا سفيرة لوريال باريس الثانية في مهرجان كان فهي النجمة الهولندية  دوتزن كروز، والتي استخدمت قلم Super Liners من لوريال باريس. وهذا القلم مرن الإستعمال بفضل تركيبة Light Flex Polymer الفريدة، والذي يدوم 24 ساعة لمكياج قوي المفعول مقاوم للبهتان والمياه.

يمنح قلم Silkissime Super Liner بتركيبته الحريرية التي تحتوي على زيوت ما يجعلها تنساب بنعومة حريرية بلمسة بريق أخّاذ. وقلم Blackbuster Super Liner مثالي لرسم خط للعينين جريء بسهولة، بما أن رأس هذا القلم المبتكر يقدّم الطريقة الأسهل لرسم خط ثابت وناعم من دون أي خطأ.

 

          شاهدي بالصور، أجمل إطلالات النجمات في "كان" عبر السنوات

 

إتبعي نصائح النجمات العالميات وابدأي فصل الصيف مستوحية الإطلالة الخاصة بك من أكثر النجمات إثارة واللواتي تألقن على السجادة الحمراء. لتكن نظرتك آسرة ورموشك ترفرف كأجنحة فراشة، تألقي باللوك الأسود الحالك والجريء للغاية  لتنافسي دوتزن كروتز وميلا يوفوفيتش لأنك تستحقين الحصول على لوك الفراشة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية