إحصلي على بشرة سمراء مع Tribal Sunset

مجموعة التسمير الجديدة Tribal Sunset من ARTDECO

مجموعة التسمير الجديدة Tribal Sunset من ARTDECO

أطلقت دار ARTDECO الشهيرة في عالم المكياج ومستحضرات العناية بالبشرة، مجموعة جديدة من مستحضرات تسمير البشرة، أطلقت عليها اسم Tribal Sunset وهي مستوحاة من التراث الإفريقي القديم.

ias

 

وتتضمن المجموعة مستحضراً جديداً خاصاً بمنطقة محيط العين، إضافة إلى مجموعة أُخرى خاصة بالخدود وأعلى الصدر، لابتكار إطلالة سمراء جذابة وطبيعية، أتت مع نطاق واسع من الألوان، أساسها الألوان الترابية، وتتدرج لتصل إلى تلك البرونزية المتألقة.

 

               خطوات مثالية لتسمير البشرة في المنزل

 

للوجه والكتفين خصصت الدار Bronzing Powder Compact، البودرة الصلبة الخالية من العطور، والمكونة من مستخلص زيت الإنكا المغذي للبشرة والمرطب لها، وهي متوفرة باللون البرونزي الداكن No.7 ونقشت برسوم إفريقية معبرة، وهي خالية من مواد البرانين واللانولين ومزودة بمؤشر حماية SPF15 لحماية البشرة من أية مضار. 

وبإصدار محدود، ترافق هذه البودرة، فرشاة Travel Kabuki المصنوعة من وبر الماعز، والتي توزع الكمية الضرورية من المستحضر على البشرة، وجاءت بحجم عملي يلائم المرأة التي تعيش أسلوب الحركة الدائم.

 

             الإطلالة البرونزية لكلّ المناسبات

 

هذا وتضم المجموعة أيضاً الكثير من المستحضرات الأخرى للبشرة Bronzing Glow Blusher ، العيون Baked Eyeshadows  والشفاه Art Couture Lipsticks والأظافر Ceramic Nail Lacquer.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية