5 دروس ماكياج مع إيفا لونغوريا

لأنّ ماكياج الفنانات هو المصدر الأكبر لنتعلّم أسرار هذا الفن المميز، من المفيد دوماً أن ننقل إليك دروساً لماكياجك من إطلالاتهنّ، لمواكبة العصر وللإقتداء بأجمل الأيقونات. فإذا كنت من صاحبات البشرة السمراء، استوحي من إطلالاتإيفا لونغورياخمس دروس مختلفة للماكياج! 

ias

 

          بالصور، 10 صيحات مميزة لماكياج صيف 2013

 

ماكياج السموكي الملوّن: غالباً ما تركّز إيفا على ماكياج عينيها، وهذه المرة اختارت السموكي الملوّن والقوي، مع النيلي الداكن واللامع، الممدود نحو الطرف الخارجيّة للعين، من دون إغفال الماسكارا على الرموش المستعارة، وأحمر الشفاه البيج اللامع. 

 

ماكياج البرونزي: وهو أحد الأشكال المفضلّة عند نجمة Desperate Housewives فهي غالباً ما تطل به، وتختاره مع ظلال العيون وأحمر الخدود وأحمر الشفاه، من دون إغفال الأسود القوي على العيون. 

 

           ‏بالصور، ماكياج عيون من دون آيلاينر

 

الماكياج الأحمر: مع كعكة الـ Updo  المنخفضة، اختارت إيفا لونغوريا الماكياج المعتدل للعيون، بشكل أخف من الذي تعتمده عادة، وتألقّت بأحمر الشفاه الأحمر، في خطوة جريئة ونادرة. 

 

ماكياج الريترو: في إحدى الجلسات التصويريّة، خرجت إيفا من عباءة السموكي لتتألق بالريترو مع الآيلاينر الممدود والشفاه الحمراء. 

 

        5 مستحضرات ماكياج أساسية للريترو

 

الماكياج الناعم: في صورتها الرسمية بوصفها سفيرة لوريال باريس، ظهرت بالآيلاينر الممدود وأحمر الشفاه الزهري، مما شكل ماكياج ناعم وأنيق في الوقت نفسه. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية