4 مستحضرات ماكياج ممنوعة عليك في ماكياج العمل

لأنّ الماكياج خلال العمل يخضع لقوانين ثابتة لا يمكن تجاوزها، ولأنّ هناك الكثير من الممنوعات التي تؤثّر سلباً على صورتك كموظّفة في حال استعملتها، عليك الانتباه إلى أبرز مستحضرات الماكياج التي يمنع عليك الاقتراب منها خلال وضعك الماكياج، والتي نلخّص أهمها بأربعة! 

ias

 

           5 ممنوعات خلال فرصة الغداء في العمل 

 

ظلال العيون اللامعة: كل ما يندرج تحت قائمة اللامع ممنوع في العمل، وهو حكرٌ على المناسبات الخاصة وماكياج الليل بصورة خاصة، لذا يجب عليك التركيز على الظلال الجافة ذات الألوان الهادئة كالنيود الزهري والبيج. 

 

أحمر الشفاه الأحمر: رغم جماله وقدرته على تعزيز جاذبيّتك وأنوثتك، إلا أن لا مكان له في ماكياجك خلال تواجدك في الوظيفة، والقانون ينطبق أيضاً على الفوشيا والبرتقالي، وتبقى الألوان الطبيعيّة الخفيفة هي المسموحة فقط. 

 

          4 أسباب لتعتمدي أحمر الشفاه الأحمر

 

الرموش المستعارة: التي لا حاجة لها، فلماكياج العيون والرموش تحديداً، يكفيك لمسة خفيفة من الماسكارا السوداء أو البنيّة، وهنا يفترض أيضاً الابتعاد عن الصيحات المستحدثة والغريبة كالماسكارا الملوّنة. 

 

     بالفيديو، شاهدي كيفية وضع الرموش المستعارة

 

البرونزر: لا نختلف معك على الجاذبية التي يضفيها هذا الكريم إلى بشرة وجهك، غير أنّ الإغراء لن يكون هدفك خلال  الوظيفة، والإطلالة البرونزية لن تكون محبّذة داخل المكتب. 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية