نسّقي لون أحمر الشفاه مع لون طلاء الاظافر

كوني كالنجمات في اعتماد الصيحات، واتبعي خطواتهنّ لتتلمّسي الموضة في عالم التجميل. بعد إطلالق صيحة طلاء الأظافر النيون بالألوان الصارخة، والباستيل بألوان هادئة أنثوية، وطلاء الأظافر البني اللماع والجاف، وكلّ الاشكال الجريئة كالكافيار والنقوشات، تعود موضة تنسيق ألوان طلاء الأظافر مع ألوان أحمر الشفاه.

ias

 

             Chanel تساعدك في تنسيق ألوان ماكياجك

 

وقد اعتمدتها النجمات وأطلقنها في مناسباتهنّ، إذ اختارت بيونسي الأظافر الميتاليكية الجذابة مع أحمر الشفاه النيود اللماع. بدا التنسيق واضحًا من لمعة المستحضرات التي استخدمتها، فأطلّت مشرقةً وساحرة.

 

أمّا إيفا لونغوريا، الجذابة بسمرة بشرتها، فقد اختارت لطلاء أظافرها نفس لون أحمر الشفاه، لتعبّر باللون البنيّ عن أناقة وكلاسيكية أنثوية.

 

كما اعتمدت ريهانا (بالصور، أكثر 5 ألوان صاخبة بماكياج ريهانا) هذه الصيحة في تنسيق طلاء الأظافر وأحمر الشفاه، عندما طبّقت الأحمر البرتقالي على كلّ من أظافرها وأحمر الشفاه. فعكست بهذا التنسيق جاذبية تليق بلون بشرتها وقوّة إطلالتها.

 

وأخيرًا، وقبل تطبيق طلاء الأظافر (إكشفي خلطات طبيعية وسهلة لتبييض وتقوية الأظافر)، إفركي أظافرك بقطعة من الحامض لتتمكّني من ترطيب الجلد ونزع الجلد الميت منها كي تضمني تطبيقًا أنيقًا لطلاء الأظافر. كما أنصحك بتمرير مكعّب من الثلج على شفاهك كي تؤّمني انتفاخًا طبيعيًّا قبل تطبيق أحمر الشفاه. 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية