إكتشفي ألوان صبغات الشعر الرائجة لهذا العام!

الوان صبغات الشعر 2014 | صور اجمل الوان صبغات الشعر

الوان صبغات الشعر 2014 | صور اجمل الوان صبغات الشعر

الوان صبغات الشعر 2014 | صور اجمل الوان صبغات الشعر

لأنّكِ تحبّين التغيير والتجديد في شكلكِ وباللأخص في لون شعركِ، إختارت لكِ ياسمينة مجموعة من أجمل الصور لألوان الشعر الجديدة والملفتة، فإختاري منها الصبغة التي تليق أكثر بلون بشرتكِ وتألقي دائماً بلوك جذّاب لا مثيل له. إكتشفي مختلف ألوان صبغات الشعر وكوني دائماً عصرية بإطلالتكِ!

ias

صبغة شعرعسلي

صبغة شعرعسلي

صبغات شعر 2014

إحصلي على إطلالة مميّزة وإصبغي شعركِ باللون الذهبي ودخلّي عليه خصل شقراء فاتحة، فبذلك تحصلين على لون مموّج بين الأشقر والعسلي وعلى لوك رائع وجذاب، إكتشفي المزيد من أجمل ألوان صبغات الشعر لعام 2014!

صبغة شعر أشقر بلاتين

صبغة شعر أشقر بلاتين

صبغات شعر أشقر

تجرئي بتغيير لون شعركِ من الأشقر الناعم الى البلاتين الجريء بالأخص إن كنت صاحبة بشرة بيضاء أو حنطية فهذا اللون المميّز سيبرز جمالكِ ويعطيكِ لوك خاطف للأنفاس! فإكتشفي 8 صبغات شعر بتوقيع كاميرون دياز!

شعر بنّي كستنائي

شعر بنّي كستنائي

صبغات شعر طبيعية

إحصلي على لون شعر طبيعي جداً وإصبغيه باللون البنّي الكستنائي المائل الى لون الشوكولا، لأنه سيعطيكِ إطلالة خاصة ويبرز جمال وجهكِ، إنّه اللون المناسب مهما كان لون بشرتكِ أو نوع شعركِ، جربيّه وإحصلي على لوك المشاهير... إليكِ صبغات الشعر البني مع اجمل نجمات هولييود!

شعر أحمر جذاب

 شعر أحمر جذاب

الوان صبغات الشعر

غيّري عن الألوان الإعتياديّة وإختاري هذا اللون الأحمر البرتقالي الجذاب، فإن كنتِ من صاحبات البشرة البيضاء أو الحنطية إنّه اللون المناسب لشعركِ! فأنتِ بهذا اللون أميرة سهراتكِ الفخمه ومناسباتكِ الرسميّة! إلقي نظرة على آخر موضة صبغات الشعر لشتاء 2014!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية