4 شروط لأحمر الشفاه البنفسجي

لأنّ البنفسجي يدخل في صلب صيحات الماكياج في خريف وشتاء 2014، ولأنّ ياسمينة من أكثر اللواتي أعجبت بهذا اللون، سواء مع العارضات على منصات العروض، أو مع شركات التجميل والماكياج، أو حتّى مع النجمات، ودّت أن تشاركك بضعة شروط ٍ يفرضها هذا اللون عندما تريدين اختياره لشفاهك، فاكتشفيها بنفسك! 

ias

 

 

               البنفسجي بتدرجاته: أبرز عناوين ماكياج خريف وشتاء 2014

 

 

1- أحسني اختيار درجة البنفسجي المناسبة للون بشرتك، وغالباً ما يناسب البنفسجي الداكن المائل إلى الأحمر صاحبات البشرة الداكنة، أما صاحبات البشرة الفاتحة فمن الأفضل لهنّ اختيار الدرجات الفاتحة. 

 

                   خطوات ماكياج البشرة الداكنة من ياسمينة

 

2- احرصي على خطوات تثبيت اللون مع البنفسجي، كتلوين شفتيك بقلم شفاه بنفسجي أو وضع القليل من الكونسيلر، قبل استعمال أحمر الشفاه. 

 

 

3- حافظي على ماكياج ناعم وخفيف للعينين، واستعيني بظلال العيون الزهريّة، من دون الدخول إلى دائرة السموكي القوي أو النيود. واكتفي بخط كحل أسود ناعم، ولمسة خفيفة من الماسكارا، وخط آيلاينر فوق عينيك. 

 

                    3 خطوات لماكياج سموكي بنفسجي!

 

4- استعملي البلاش البرونزي أو الخوخي الفاتح مع أحمر الشفاه البنفسجي، بدلاً من الزهري، خصوصاً إذا اخترت اللون الزهري لماكياج عينيك. فالبرونزي يتناغم بقوّة مع تدرجات البنفسجي، ويحدث التأثير الدراماتيكي الجذاب لإطلالتك. 

 

 

 

 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية