تعرّفي إلى إيجابيات تطبيق أحمر الشفاه بالفرشاة

فرشاة تطبيق أحمر الشفاه أساسية

فرشاة تطبيق أحمر الشفاه أساسية

لأنّ مكياجك لا يكتمل من دون تطبيق أحمر الشفاه، تعلّمي بالخطوات أهميّة الإستعانة بفرشاة أحمر الشفاه، بدلاً من تطبيقه مباشرةً من المستحضر. إذ إنّك مدعوّة للتعامل بسهولة مع أدوات المكياج المساعدة في إضفاء لمسة دقيقة لمكياجك. وخاصّةً أنّ لاستعمال فرشاة تطبيق أحمر الشفاه إيجابيات أساسيّة في إنهاء مكياج شفاهك بأجمل طريقة ممكنة، إكتشفيها.

ias

 

                   إليك 7 خطوات صحيحة لوضع أحمر الشفاه

 

  • تؤمّن فرشاة تطبيق أحمر الشفاه تطبيقاً سهلاً وتحديداً في عملية مدّ المستحضر ليطال كامل بشرة شفاهك. تسهّل عليك عملية التطبيق فتمرغين المستحضر بمرونة، إذ يمكنك اختيار الفرشاة بالحجم الأنسب لشفاهك، مما يمنع تسرّب احمر الشفاه إلى خارج حدود شفاهك.

 

  • إذا كانت شفاهك مصابة بالتجاعيد والجفاف، يمكن لفرشاة تطبيق أحمر الشفاه أن تملأ الفراغات الناتجة عن تجمّع الجلد، خاصّة إذا اخترت الريشة الرفيعة بحيث يمكنك تمريرها أكثر من مرّة، الخطوة التي تساهم بتكثيف احمر الشفاه أكثر.

 

               4 أدوات ماكياج عليك عدم تجاهل أهميّتها

 

  • بواسطة فرشاة تطبيق أحمر الشفاه، يمكنك تحديد شفاهك والإستغناء عن قلم تحديد الشفاه، إذ ترسمين شفاهك بدقّة بالفرشاة وبطريقة طبيعية غير محددة، كما يبرزها القلم. كما أنّك ستتمكّنيين من تكبير الرسمة بعفوية.

 

  • إذا كانت شفاهك صغيرة وتودّين تكبيرها أو العكس، إستعيني بفرشاة تطبيق أحمر الشفاه، إذ يمكنك بطريقة تمريرها ومرغ المستحضر أن تحددي حجم شفاهك.

لتكبير الشفاه، طبّقي أحمر الشفاه من الداخل إلى الخارج بواسطة الفرشاة؛ أو بطريقة أفقية، أي من حدود الشفّة الخارجية إلى الحدود الأخرى لتصغيرها.

 

             أي أحمر شفاه تضعينه لتكسبي إعجابه؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية