حيل وضع ألوان أحمر الشفاه الرائجة في شتاء 2015

تميل المرأة بطبيعتها إلى التميّز بأسلوبها واختيارها للصيحات، وذكية هي المرأة التي اكتشفت الإطلالة التي تليق بها والتي تعزز جمالها وثقتها بنفسها!

ias

لتتميّزي عزيزتي، عليك الغوص أوّلاً في أعماق أنوثتك لتكتشفي خصائصها، فأنت مميّزة وفريدة واختيار الأسلوب يرتكز الى معرفتك لهذه الحقيقة.

أمّا المستحضر الملك في إطلالة النساء، والذي يعبّر عنها مهما اختلف ذوقها، فهو أحمر الشفاه. دخل على الروج مجالات عصرية متعددة من حيث الألوان، التركيبات وتقنيات التطبيق، لتكتمل إطلالتك وتتنوّع.

 

                 ياسمينة تكشف لك تاريخ أحمر الشفاه الأحمر

 

في ما يلي أعرض عليك الألوان التي ستلاقي رواجاً واسعاً من حيث التطبيق في شتاء 2015، مرفقةً بتقنيات تساهم بإبراز اللون وشفاهك.

 

– أحمر الشفاه البنفسجي:

ما زال هذا اللون في خانة الألوان الرائجة، خاصّةً إذا اعتمدته بالتركيبة الكثيفة والجافّة. متوفّر هذا اللون بالتركيبة الجافّة، إلّا أنّه يمكنك تكثيفه وتثبيته بالحيل البسيطة في المنزل.

إحرصي على أن تمرّري إسفنجة تطبّقيها بواسطتها الكونسيليرعلى زوايا شفاهك. حدّدي شفاهك بقلم تحديد الشفاه المماثل للون أحمر الشفاه البنفسجي. مدّيه إلى داخل شفاهك ولوّني به شفتيك بالكامل.إستعيني بفرشاة رفيعة لتطبّقي أحمر الشفاه بالتربيت البسيط.

وأخيراً، ضعي القليل من كريم الأساس بعد الإنتهاء من تثبيت اللون لتضمني ملمساً جافّاً غير مبالغ به.

 

                   إليك ابرز الحقائق التي ترافق أحمر الشفاه

 

– أحمر الشفاه الأحمر:

لن يغيب هذا اللون عن شفاه المرأة في كل المواسم مهما تعدّدت الصيحات، لأنّه اللون الذي يعكس صخب أنوثتك وجرأتها ويرسم ابتسامتك رسمة رومنسية تليق بك.

لا شكّ بأنّه لون كلاسيكي، إلّا أنّ الماركات العالمية تطلقه اليوم بتدرّجات مميّزة ليناسب ألوان البشرة والشعر. إختاريه هذا الموسم باللمعة البسيطة لتُضفي الجاذبية الساحرة.

لحسن تطبيق أحمر الشفاه الأحمر من المفضّل اللجوء إلى قلم التحديد النيود لأنّ مزج تدرّجات اللون الأحمر قد يفسد سرّ الإطلالة.

حاولي تطبيق الروج بواسطة فرشاة الغلوس على وسط شفاهك، وامرغيها بحركات شفاهك. إمسحي حدود شفاهك بالكونسيلير لإزالة فائض المستحضر.

 

                نصائح تزيد جمال أحمر الشفاه الأحمر

 

– أحمر الشفاه الذهبي:

إنّه اللون الذي قد لا يخطر على بالك! لم يعد اللون الذهبي على الشفاه محصور بعارضات الأزياء والنجمات على السجادة الحمراء. أخرجته ماركات ابتكار مستحضرات الماكياج من وراء الكواليس وأطلقته في الأسواق لتتألّقي أنت أيضاً بأسلوب النجمات.

لا شكّ بأنّ أحمر الشفاه الذهبي لا يليق بكل مناسباتك، إلّا أنّك مدعوة لتطبيقه مع ماكياج العيون البسيط الذي قد يقتصر على خطّ آيلاينر رفيع ممدود إلى الخارج.

وأخيراً، إهتمي لأن تختاريه بالدرجة التي تناسب لون بشرتك، حتى يمكنك اعتماده بالدرجة المائلة إلى اللون البرونزي إذا كنت صاحبة البشرة البيضاء.

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية