لكل عمر شفاه حمراء تناسبه!

اللون الأحمر يزيّن شفاهكِ بجاذبيّة كبيرة ويقدّم لها إطلالة فشلت سائر الألوان على تحقيقها، ولكن أيّة تدرّجات من هذا اللون تختارين؟ يلعب لون البشرة دوراً كبيراً في إظهار جمال اللون الأحمر، إلاّ أنّ العمر هو العامل الأساسي الذي يجب أن تأخذيه بعين الإعتبار عند اختيارك لأحمر شفاه أحمر. تنجح النجمات في اللعبة هذه وتختار كل منهنّ لوناً أحمر يناسب عمرها.

ias

في العشرينات: إختاري أحمر شفاه أحمر زهري يضفي مرحاً على إطلالتك في هذا السن. النجمة كاميلا بيل تختار هذا اللون مع لمعةٍ جذابة، وتضع بلسم الشفاه قبل تطبيق أحمر الشفاه.
Dolce & Gabbana Passion Duo Gloss Fusion Lipstick

في الثلاثينات: عندما تكونين في الثلاثينات من عمرك، فكّري بأحمر الشفاه القوي والأنيق، تماماً كما تفعل كايت موس. إختاري لوناً أحمراً نارياً، وأضيفي القليل من البودرة قبل وضع الطبقة الثانية من أحمر الشفاه حتى تثبّتي اللون.  
Dior Rouge Dior Lipcolor in Blazing Red

في الأربعينات: إختاري أحمر برتقالي يعكس لوناً زاهياً على بشرتك. تختار ساندرا بولوك أحمر شفاه بتركيبة شفافة وناعمة تقدّم لشفاهها إطلالة حيويّة.
NARS Semi Matte Lipstick in Heat Wave

في الخمسينات: الأحمر النبيذي الداكن يظهر رائعاً على شفاهك وأنتِ في الخمسينات من العمر. حدّدي شفاهك أولاً بقلم أحمر وثمّ أضيفي اللون الداكن لتحصلي على شفاه مادونا.
Lipstick Queen Medieval Tinted Treatment

في الستينات: كما فعلت لين ويات، إختاري لوناً برّاقاً كالأحمر الكرزي الفاتح، واختاري أحمر الشفاه بتركيبة كريميّة ترطّب شفاهك، وضعي أحمر الشفاه بواسطة فرشاة خاصّة. 
Lancôme L’Absolu Rouge Lipcolor in Absolute Rouge

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية