أحمر شفاه لشتاء 2013: البرتقالي لإمرأة قويّة

بعد أن وعدتك ياسمينة أن تزوّدك بأبرز صيحات الماكياج لشتاء 2013، لا بدّ أنّك لاحظت وفاءها بالعهد، فهي أخبرتك عنالأحمر القرمزي،والبنفسجي، والآن حان وقت أحمر الشفاه البرتقالي الذي يعدّ أبرز الألون هذا الموسم، والذي يزيد إطلالتك قوّة وجاذبيّة، فما الذي يجب أن تعرفيه عن هذا اللون المميّز؟

ias

 

قوانين هذا اللون تشبه في غالبيّتها الألوان القويّة ألأخرى، فعندما تريدين اعتماد اللون البرتقالي بإمكانك الاكتفاء بالآيلاينر والماسكارا، والاستغناء عنظلال العيون، ووضع أحمر الخدود المائل إلى البرونزي، وهذا النوع من الماكياج يناسب صاحبات البشرة الفاتحة إلى حد كبير. 

 

أمّا إذا كنت من صاحبات البشرة الداكنة، فيمكنك أن تضعي الماسكارا مع ظلال العيون باللون البيج الذي يفتّح المدى الموجود فوق عينيك، ووضع أحمر الشفاه البرتقالي، وبهذه الخطوات البسيطة ستحصلين على الإطلالة التي تحتاجينها، من دون الحاجة إلى استعمال الألوان بطريقة أخرى. 

 

إذا كنت مدعوّة إلى سهرة ما، وأردت إتباع ماكياج قوي مع أحمر الشفاه البرتقالي، حينها فقط يمكنك استعمال ظلال العيون المائلة إلى البرونز أو ظلال الميتاليك اللاعمة لإبراز ماكياج عينيك، واستعمال الكحل ألأسود داخلهما، وتكثيف طبقات الماسكارا. 

 

فهل حاز هذا اللون إعجابك؟

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية