3 ألوان أحمر شفاه مناسبة للماكياج الذهبي

رافق الماكياج الذهبي النجمات في إطلالاتهنّ، حيث عكس أسلوب المرأة الراقية التي تمشي تحت الأضواء وتخطف الأنظار (تعلّمي مكياج العيون الذهبي بخطوات!).

ias

أمّا اليوم، فلم يعد لون الماكياج مأسوراً بالنجمات، أصبح بإمكانك اعتماده في مناسباتك وسهراتك. يعتمد الماكياج الذهبي على لون بشرة برونزية ذهبية، لذا اختاري كريم الأساس بتركيبة ذهبية لمّاعة، مع ظلال العيون البراقة بلمسة ذهبية.

 

ولكن هل لديك فكرة عن لون أحمر الشفاه المناسب للماكياج الذهبي؟

 

تايلور سويفت، النجمة الذهبية بإطلالتها، اختارت لهذا الماكياج أحمر الشفاه الكرزي الداكن اللون (أحمر الشفاه الكرزي مع نجمات صيف 2013)، مما أظهر توازنًا أنيقًا بين الظلال الذهبية وشفاهها المركّزة باللون الملفت.

إنّ عملية تطبيق أحمر الشفاه الكرزي الداكن تتطلّب منك دقّةً وتقنية ضورورية؛ إرسمي شفاهك بقلم تحديد الشفاه بلون أحمر الشفاه. حددي شفاهك وابرزي حجمها، بعدها طبّقي أحمر الشفاه الكرزي بواسطة الريشة على كامل شفاهك.

 

أمّا جنيفر لوبيز، فقد اختارت اللون الكلاسيكي الذي يزيد من سحر ماكياج العيون الذهبية: أحمر الشفاه النيود! (اكتشفي تدرجات ألوان احمر الشفاه النيود).

إنّ كلاسيكية اللون النيود لأحمر الشفاه لن تخفي سحر وجاذبية اللون الذهبي خاصّة إذا اخترته بالتركيبة اللمّاعة. بل بالعكس فهو يزيد بريق الألوان الذهبية، وتطبعين إطلالتك بالأناقة والأنوثة المرهفة.

 

وأخيرًا، إختاري أحمر الشفاه الورديّ اللمّاع على طريقة ريهانا (إليك بالصور، مكياج ريهانا المتنوّع مع الشعر القصير) لتزيدي على إطلالتك الحيويةً الجذابة. من الجميل أن تختاريه بلمعة مميزة، الأمر الذي يؤمّن توازنًا بين لمعة الظلال وسحر أحمر الشفاه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية