إحصلي على شفاه أنجيلينا جولي بالخطوات

ياسمينة تكشف لك سرّ جمال أنجيلينا جولي الذي يكمن في ماكياج شفاهها. اشتهرت إطلالة النجمة الهوليوودية بشفاهها الجذابة، إذ نجحت في إبرازها بتقنية الماكياج المناسبة والألوان التي تليق بأسلوبها.

ias

تختلف التقنيات بحسب شكل شفاهك، لذا اختاري ما يناسب إطلالتك ولا تهملي ماكياج شفاهك لأنّه أساسيّ في جمال إطلالتك. إنّ سرّ إطلالة انجيلينا جولي بالشفاه الكبيرة أحيانًا وإطلالتها بالشفاه ذات الحجم الطبيعي، يكمن في هذه الخطوات:

 

لتكبير شفاهك:

إعملي على تطبيق أحمر الشفاه الفاتح اللون لتزيدي المدى على شفاهك. إرسمي حدود شفاهك بقلم تحديد الشفاه، وسّعي الحدود واختاري أحمر الشفاه النيود أو الوردي الخفيف بالتركيبة الجافة أو حتى اللمّاعة (اكتشفي أسرار أحمر الشفاه اللمّاع).

طبّقي أحمر الشفاه بإتّجاه غير اعتيادي، أي من داخل الشفة إلى خارجها، هذه الطريقة تزيد سعة ومدى شفاهك. كما هناك  سرّ جديد لتكبير الشفاه لن أخفيه عنك؛ ذوّبي مكعّب من الثلج على شفاهك فالبرودة تعمل على نفخ الجلد. لذا طبّقي هذه التقنية قبل وضع أحمر الشفاه.

 

لتصغير الشفاه:

يليق بالشفاه الكبيرة أحمر الشفاه الأحمر، أو العنابي، وكلّ الألوان الداكنة بالتركيبة الناشفة. 

هنا أيضًا تعتبر تقنية تحديد الشفاه مهمّة لتتمكّني من رسم الحجم والشكل الذي تريدين. إختاري قلم تحديد الشفاه بنفس لون أحمر الشفاه، واعملي على تطبيق أحمر الشفاه بالريشة الخاصّة. حاولي أن تكثّفي اللون على الأطراف وحدود شفاهك وفتّحيه في الداخل.

إهتمي بشفاهك الكبيرة الحجم واعملي على تقشيرها مرّة في الأسبوع بواسطة عملية مرغ السكر وحفّها لتتمكّني من إزالة الجلد الميت الذي يشوّه ماكياج الشفاه (إكتشفي أيضًا 3 خلطات لتقشير الشفاه الجافة).

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية