آخر صيحات ماكياج العيون: الكحل الأسود

لا يغيب عن صيحات ماكياج العيون اللون الأسود والكحل المميز بكلّ أشكاله. لذا من الجميل أن تلبسي عينيك الأسود الأنيق، لأنّه من الصيحات الجذابة والمميزة لإطلالتك.

ias

إستعيني بالكحل الأسود في ماكياج عينيك، وطبّقيه من خلال ثلاث طرق سهلة وبسيطة.

 

طبّقي ظلال العيون السوداء بحسب الأسلوب الدراماتيكيّ، كثّفيها عند طرفي عينيك الخارجية على شكل مثلث. وحددي جفونك السفلى بالظلال ، واجعليها كثيفة ومركّزة (احصلي بالخطوات على مكياج سموكي دراماتيكي!)

لتبرزي الظلال الدراماتيكية بأجمل طريقة ممكنة، حاولي ألا تستعيني بأي لون آخر، بل إبرزيها وحدها بعد توحيد لون بشرتك، وإخفاء الهالات السوداء بخافي العيوب الأفتح من لون بشرتك.

 

ولا يزال الآي لاينر المستحضر الملك في عملية ماكياج العيون الأسود، بما أنّه يتمتّع بتاريخ عريق إذ رافق إطلالة معظم النجمات، مثل ماريلين مونرو، أودري هابيرن وصوفيا لورين.

يعود هذا الموسم برسمة الخط العريض والممدود المرافق للظلال البيج أو النيود. يمكنك أن تنوّعي بالآي لاينر الأسود، واختاريه بتركيباته كافّة: اللماعة والجافّة وحتى البراقة (الآي لاينر السائل الذي يناسبكِ).

لا تضعي الآي لاينر على جفونك المتحرّكة وأنت مغمضة العينين، إنّما احرصي على رسمها بحسب شكلها وهي مفتوحة، لتضمني رسمة عصرية وغير مشوّهة لجمال نظرتك.

 

أمّا رموشك، فيمكنها أن تختصر ماكياج عينيك. إذ يكفيك تكثيف رموشك وتعبأتها بواسطة الرموش المستعارة، وتثبيتها بالماسكارا السوداء التي تعمل أيضاً على تطويل رموشك. ضعي القليل من الظلال السوداء على رموشك، هذه الخطوة تثبّت الماسكارا أكثر فأكثر.

وأخيراً، تساهم الرموش المستعارة (الرموش المستعارة: إيجابيات وتأثيرات جانبيّة) بتكثيف اللون الأسود في ماكياج عينيك بما إنّك تلصقينها بخطّ كثيف اللون يجمع الرموش ببعضها.

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية