3 تقنيات لماكياج الرموش المستعارة

بعيداً عن الماكياج الإعتيادي الذي تطبّقينه في مناسباتك، هل كنت تعلمين أنّ للرموش المستعارة ماكياجاً خاصّاً يزيدها جاذبية؟ (الرموش المستعارة: إيجابيات وتأثيرات جانبيّة)

ias

أتقني هذه الخطوات كلّ مرّة ترغبين فيها بتطبيق الرموش المستعارة والكثيفة، وطبّقي ظلال العيون أو الآي لاينر قبل تلصيق الرموش.

 

– الجفون المتحرّكة المضيئة:

للرموش المستعارة، إعتمدي ظلال عيون بلون فاتح وخفيف، بلمعة بسيطة؛ إذ إنّ زيادة سعة جفونك تركّز الأنظار على الرموش وكثافتها. كما يمكنك اعتماد ظلال العيون المبللة أو الـ Cellophane، التي ستزيد نظرتك حيوية رغم جمود الرموش المستعارة.

 

             ظلال العيون المبللة لإطلالة صيفية

 

– الجفون المحددة:

حددي جفونك بواسطة الآي لاينر الأسود السائل ومدّي الخط إلى خارج حدود عينيك. كثّفي الرسمة، وطبّقيها على عيونك المفتوحة، بذلك ترسمينها بدقّة أكثر. مع الآي لايتر لست بحاجة لتلوين جفونك بالظلال، إذ يكفيك تويحد لون بشرتك وإخفاء الهالات السوداء.

 

– الجفون الدخانية:(بالفيديو، أسرار تطبيق الماكياج السموكي البرونزي)

طبّقي تقنية السموكي بالظلال الرمادية الناعمة واعملي على مرغها بالريشة بشكل عشوائي غير محدد، كثّفيها عند الزاوية الخارجية لعينيك. كما يمكنك وضع القليل من الكحل الأسود على جفونك وافركيها بطريقة دائرية غير محددة.

 

لا تقلقي إزاء تطبيق الرموش المستعارة بعد الإنتهاء من عملية وضع الظلال، لأنّ التلصيق الخاص بالرموش يُغير لونها وتصبح سوداء عندما تحتك ببشرتك، الأمر الذي سيزيد من كثافة الرموش المستعارة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية