إكتشفي سرّ ماكياج عيون أديل

تتميّز إطلالات أديل بماكياج عينيها المركّز والساحر، إذ تُجيد إبراز سعتها، كما تُعطيها سحبة جذابة بواسطة رسمة الآي لاينر الأسود الممدود.
تحدّثنا كثيراً عن تقنيات تطبيق رسمة عيون القطّة بريشة الآي لاينر السائل، إلّا أنّني أفيدك هذه المرّة بتقنية جديدة تجعل من رسمة عينيك سحبة مزدوجة، لإطلالة عصريّة ومميّزة.

ias

 

               إليك، بالخطوات، طريقة عمل مكياج عيون القطة!

 

لا شكّ أنّك تلاحظين نقاوة ماكياج عيون أديل وتتساءلين عن السبب! إحفظي هذه المستحضرات الثلاثة، بواسطتها تحصلين على الآي لاينر المزدوج بأسهل الطرق.

 

              أنواع الآي لاينر لماكياج يناسب عيونك

 

– رشّي الضوء بالكحل الأبيض:
لنقاوة رسمة عينيك، إستعيني بالكحل الأبيض على شكل ظلال لماعة وقلم الكحل أيضاً.
بعد إخفاء الشوائب والهالات السوداء، طبّقي الظلال البيضاء على جفونك المتحرّكة، واحرصي أن ترسميها بشكلها المحدد. تعمل هذه الظلال على الفصل بين خطّي الآي لاينر، فتؤمّن الشكل المطلوب في ما خص إزدواجية الآي لاينر (إكتشفي سرّ الضوء في الماكياج).

أمّا قلم الكحل الأبيض، فاستعمليه عند الإنتهاء من ماكياج عينيك، وطبّقيه داخل جفونك السفلى. إنّ اللون الأبيض في ماكياج عينيك، الأكثر رواجاً هذا الموسم، يزيد شكل عينيك وضوحاً وجاذبية عصرية.

 

–  رسمة الآي لاينر السائل، ملك ماكياج عيون القطّة: (الآي لاينر السائل: تعلّمي كيف تضعينه!)
بواسطة ريشة الآي لاينر السائل الرفيعة، إرسمي حدود جفونك بالخط الرفيع عند أوّل زاوية عينيك الداخلية، ومدّي الخطّ برسمة مستقيمة إلى حدود عينيك الخارجية. لا تغمضي عينيك أثناء رسمها بالآي لاينر، كي يأخذ الخطّ شكلها الطبيعي. كثّفي الرسمة عند الحدود الخارجية لجفونك، وبعدها إرسمي خطاً رفيعاً تخرجين به إلى أبعد من حدود عينيك، بذلك تؤمّنين رسمة القطّة الشهيرة.
في هذا الماكياج، أنصحك الإكتفاء برسم الجفون العليا بالآي لاينر؛ تجنّبي تطبيقه على الجفون السفلى!

 

                إكتشفي أخطاؤك مع الآيلاينر

 

– ظلال العيون البنية لإزدواجية الآي لاينر:

تعمل الظلال البنية تحديداً على ابتكار جوّ من الإزدواجية بين الجفون المحددة بالكحل الأسود عند منبت الرموش، وبين طيّة الجفون، بحيث يظهر اللون البني كظلّ لخطّ الآي يلانر، ويفصل بينهم اللون الأبيض الساحر.

مدّي ظلال العيون البنية على نفس شكل الآي لاينر بخطّ لا يلتقي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية