5 شروط لنجاح ماكياج العيون

 شروط نجاح مكياج العيون | كيفية وضع مكياج العيون

شروط نجاح مكياج العيون | كيفية وضع مكياج العيون

لأنّ ماكياج العيون هو الأساس في جمال الإطلالة، هناك الكثير من الشروط التي تضمن نجاح هذا الماكياج، فكل جزء من وجهك يتكامل مع الآخر، وإتمام التبرّج يكمن في مدى خبرتك وحرفيّتك في وضع الألوان على كل جزء على حدة. ياسمينة التي تعشق صيحات ماكياج العيون، تزوّدك بالشروط اللازمة التي تمنحك الإطلالة الأجمل!

ias

 

الكونسيلر: كما تضعين كريم خافي العيوب تحت العينين، عليك وضعه عند الجفون العلويّة، لأنّه بمثابة ركيزة تخفي تعب الجفون، وتظهرها أكثر شباباً وحيويّة، وتثبت ألوان ظلال العيون.

 

                     هكذا تخفين الهالات السوداء بالمكياج!

التنظيف: احرصي على تنظيف بقايا ظلال العيون فور وضعها، حتّى لا تتمرّغ مع كريم الأساس، أو الكونسيلر. واحرصي على إبقاء عيدان تنظيف الأذنين والقطن إلى جانبك خلال ماكياج العيون.

البودرة: بعد الكونسيلر، من الأفضل أن تثبتي الكونسيلر ذا التركيبة الكريميّة، من الضروري استعمال البودرة التي تثبته هي أيضاً، بشرط عدم المبالغة في تكثيفها فوق الجفون، ومن المميز أيضاً أن تكون بالتركيبة المعدنيّة لضمان النتيجة.

 

                    اكتشفي أسرار البودرة في الماكياج

 

ظلال العيون البيضاء: رغم أنّ بعض النساء يستهجن استعمال ظلال العيون البيضاء، إلا أنّ هذا المستحضر يضيء العينين، ويمنحك نظرة أكثر إتساعاً ووضوحاً، وبعد ذلك طبّقي اللون الذي تختارينه، او مجموعة الألوان.

 

الماسكارا والآيلاينر: اعرفي كيفية اختيار الماسكارا المناسبة لعينيك، ولرموشك وما إذا كنت تودين تكثيفها أو تطويلها، إضافة إلى إدراك خط الايلاينر المناسب لشكل عينيك وحجمهما، وما إذا اختيارك لهما كثيفاً أم رفيعاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية