شروط حصريّة لماكياج عيون الوجه الدائري

نصائح لمكياج عيون الوجه الدائري | مكياج عيون بحسب اشكال وجه

نصائح لمكياج عيون الوجه الدائري | مكياج عيون بحسب اشكال وجه

إلى جانب شكل العيون، يؤدي وجهك دوراً في تحديد ماكياج العيون الذي عليك إتباعه، وياسمينة اختارت لك مجموعة من النصائح التي عليك إتباعها إذا كنت من صاحبات الوجه الدائري، والتي تضمن نجاح ماكياج عينيك، حيث تتبعين خطواته من دون الوقوع في فخ الأخطاء غير المحمودة، والمؤثرّة سلباً على إطلالتك بشكل عام. ما هي أبرز هذه النصائح؟ 

ias

 

           بالصور، قصات للوجه الدائري على طريقة المشاهير

 

– التركيز على الجفن السفلي للعين: بعد إتباع الخطوات الروتينية التي تقضي بإخفاء الهالات السوداء تحت العينين، بواسطة الكونسيلر، وتثبيته بكريم الأساس أو البودرة، اعرفي أنّه عليك التركيز على ماكياج العيون السفلي، أي وضع ظلال عيون عند الحافة السفلية للعين، والقليل من الكحل، فهذه الخطوة البسيطة تمنح عينيك نظرة دراماتيكيّة آسرة. 

 

– الحاجبين: مع الوجه الدائري يفضّل دوماً أن تتبعي موضة الحاجبين المستقيمين التي تخفف من استدارة وجهك، ولا تقتربي مطلقاً من موضة الحواجب الدائريّة، بشرط تعليمها جيّداً بواسطة قلم الحاجبين أو ظلال الجفون باللون نفسه، فهذا الشكل من الحواجب هو الأنسب لشكل وجهك. 

 

               تعلّمي طرق تكثيف الحاجبين بالمكياج

 

– إضاءة ماكياج العيون: عليك دوماً التركيز على الألوان المشرقة والمضيئة لماكياج العيون لإبرازها بشكّل جيّد، وهنا ننصحك إلى جانب هذه الظلال عليك استعمال الآيلاينر والكحل الأسود ومدّه نحو الزاوية الخارجيّة للعينين، فكلّما ساهم ماكياجك عينيك في تكبيرها بشكل أفقي كلما ناسب وجهك الدائري. 

 

                 بالفيديو، ماكياج العيون البارزة

 

الماسكارا: أداة الماكياج هذه يجب أن تترافق مع مختلف ماكياج العيون، مهما كان ناعما وقوياً، وهذا العنصر يناسب الوجه الدائري، خصوصاً إذا طغى عليه العنوانان الأساسيان: الكثافة والتطويل. 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية