إعتمدي رموش هدى بيوتي لإطلالة ساحرة وملفتة!

طريقة تطبيق رموش هدى بيوتي

طريقة تطبيق رموش هدى بيوتي

إن كنت تريدين الحصول على مكياج ملفتورموش طويلة وكثيفة تضيف لمسة ساحرة إلى إطلالتك الفخمة، إكتشفي معنا مجموعة من أفضل أنواع الرموش الاصطناعية وتعلّمي بالخطوات طريقة تطبيقها على عينيك.

ias

تقدّم لك المدوّنة وخبيرة التجميل هدى قطّان مجموعة خاصة من الرموش الإصطناعية التي تحمل اسمها "هدى بيوتي" والمتوفرة بأشكال وأحجام مختلفة لتتناسب مع أسلوب وعيون كل سيدة فتضمن لك إطلالة ساحرة ومكياج عيون مثالي. تأتي رموش هدى بيوتي بخمسة أشكال مختلفة وهي متوفرة في محال سيفورا الخاصة بمستحضرات المكياج والعناية بالجمال. كما يمكنك إيجاد الرموش التي تأتي قطعة واحدة تلصق فوق العين أو تلك التي تتألق من رموش متعددة تلصق واحدة تلو الأخرى على العين.

طريقة تطبيق رموش هدى بيوتي الافضل

فإن كنت تستعينين للمرة الأولى بالرموش الإصطناعية من هدى بيوتي تنصحك هدى قطان باختيار رموش "جيزيل" المثالية للمبتدئات والتي تناسب كل سيدة تبحث عن إطلالة طبيعية ورموش ملفتة.

فما هي الطريقة المثالية لتطبيق رموش هدى بيوتي؟

طريقة تطبيق رموش هدى بيوتي

أزيلي أولاً الرموش من العلبة من خلال إلتقاطها بأسابعك وليس بأظافرك وإزالتها من مكانها.

بعدها، ضعي الرموش فوق رموشك الطبيعية لمعرفة ما إذا كنت بحاجة إلى الرموش كلها أو أنك تفضلين قطع القليل منها عند الطرف. ازيلي الرموش عن عينك واقطعي القليل منها (حسب الحاجة). تسمح لك هذه الخطوة بالحصول على رموش طبيعية مثالية تتداخل مع رموشك.

طبّقي خط خفيف ورفيع من الصمغ على الرموش وانتظري لمدة 15 ثانية حتى يجفّ قليلاً. عندما يصبح الصمغ دبق قليلاً هذا يعني أن الرموش جاهزة للتطبيق.

إستخدمي ملقط الحواجب لتطبيق الرموش مباشرةً فوق رموشك الطبيعية ومن ثم اضغطي عليها قليلاً عند خط الرموش بواسطة الملقط.

عندما تتأكدين من أن الرموش الاصطناعية وضعت في مكانها المناسب إرسمي خطاً أسود بواسطة الأيلاينر السائل مباشرةً عند خط الرموش ومن ثم طبّقي الماسكارا على رموشك الطبيعية والاصطناعية لتتداخل فيما بينها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية