إحصلي على مكياج خليجي روعه بخطوات بسيطة!

بالصور طريقة عمل مكياج خليجي روعه

بالصور طريقة عمل مكياج خليجي روعه

يعتبر المكياج الخليجي من أجمل أساليب المكياج العربي التي تجمع بين الألوان الحيوية الملفتة وجمال الكحل الأسود الذي يبرز العين. ويتميّز المكياج الخليجي أيضاً بفخامته وجماله مما يضيف لمسة راقية وأنيقة إلى كل سيدة تعتمده في المناسبات والسهرات.

ias

 

وبما أنه من غير الممكن لك أن تقصدي خبراء التجميل في كل مناسبة أو كلّما أردت أن تتألقي وتشعّي جمالاً، إختارت لك ياسمينة اليوم درس مكياجسهل وسريع يضمن لك مكياجاً خليجياً ملفتاً وفخماً.

 

إتبعي الخطوات التالية واتقني طريقة عمل المكياج الروعه هذا:

 

الخطوة الأولى:

 

 

إبدأي أولاً بتطبيق ظلال العيون باللون النيود أو البيج غير اللّماع لتوحّدي بذلك لون الجفن.

 

الخطوة الثانية:

 

 

بعدها إستخدمي قلم الكحل الأسود لرسم الخطوط النالية: إرسمي خطاً كخط الأيلاينر مباشرةً فوق خط الرموش العلوي، ثم ارسمي خطاً عند خط الرموش السفلي لتحديده وإبرازه تماماً كما في الصورة أعلاه، وأخيراً إرسمي الخط الفاصل بين الجفن العلوي المتحرّك والجفن الثابت. يبدأ هذا الخط الأخير فوق زاوية العين وينتهي بموازاة خط الأيلاينر. إحرصي على أن تكون هذه الخطوط عريضة بعض الشيء بما يتلاءم مع شكل العين وذلك لإبرازها جيداً.

 

الخطوة الثالثة:

 

 

إستعيني بعدها بفرشاة صغيرة ناعمة وقومي بمرغ الخط الأسود الذي رسمته عند حدود الجفنين تماماً كما في الصورة أعلاه. إحرصي على أن تحصلي على لون متدرّج.

 

الخطوة الرابعة:

 

 

طبّقي الظلال البيضاء اللّماع والتي تميل إلى اللون الفضي الناعم عند الجفن المتحرّك بين الخطّين اللذين رسمتهما في الخطوة الثانية.

 

الخطوة الخامسة:

 

 

إستخدمي فرشاة الظلال المشطوبة لتطبيق الظلال الزرقاء البرّاقة أو استعيني بقلم كحل بهذا اللون. طبّقي اللون الأزرق مباشرةً فوق خط الرموش العلوي وغطّي به الكحل الأسود الذي رسمته في الخطوة الثانية. ثم ارسمي خطاً آخر إبتداءً من زاوية العين الداخلية وصولاً حتى الزاوية الخارجية بموازاة خط الرموش السفلي (أي غطّي به الكحل الأسود).

 

الخطوة السادسة:

 

 

وأخيراً، ليكتمل مكياجك الخليجي لا تنسي تطبيق الماسكارا السودا لتحصلي بهذه الخطوة على رموش طويلة وكثيفة.

 

تعلّمي أيضاً: بالخطوات، طريقة عمل مكياج سهرات ناعم

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية