أخطاء الآيلاينر التي ترتكبها المبتدئات في المكياج

اخطر اخطاء مكياج الايلاينر مع المبتدئات

اخطر اخطاء مكياج الايلاينر مع المبتدئات

رغم جمال النتيجة التي يمنحها، إلا أنّه يبقى أداة الماكياج الأكثر صعوبة بالنسبة إلى الكثيرات، فتطبيق الآيلاينر على العيون هو أكثر الخطوات التي تتطلب وقتاً لتعلّمها، ما يوقع المبتدئات في الماكياج بكثير من الأخطاء، من المفيد أن تعرفيها، لتتفاديها، فلا تخشين عندها إفساد ماكياج عينيك بالآيلاينر. ما هي أبرز وأخطر الهفوات التي ترتكبها كل مبتدئة في الماكياج بحق الآيلاينر؟

ias

 

             أسرار الآيلاينر السائل من سيفورا

 

1- تصّر على وضع الآيلاينر الكثيف، رغم أنّ الرفيع هو الذي يجب أن يكون في المقدّمة، فرسم خط كثيف على الجفون، من دون خبرة في وضعه، يحوّله إلى مجرّد طبقة شبيهة بظلال العيون الأسود، لذا عليها دوماً البدء برسم الخط الرفيع، وعدم الإقتراب من الكثيف إلا بعد تمرّسها في المرحلة الأولى. 

 

2- تغفل عن أهميّة رسم خط الكحل الأسود، قبل تطبيق الآيلاينر، رغم أهميّة هذه الحيلة بالنسبة إلليها، فالرسم بقلم الكحل الأسود أسهل بكثير من الآيلاينر، وهنا تتحول الخطوة التالية إلى مجرّد تعليم للخط الأوّل. 

 

            5 طرق سهلة لإستعمال قلم الكحل!

 

3- تظّن أنّ وضع الآيلاينر يمكن أن يطبّق بسرعة، والصحيح أنّ أكثر لحظات الهدوء هي التي يجب أن ترافقها مع الآيلاينر، لأنّ أي توتّر صغير يصيبها يفسد الرسمة بشكل كامل. 

 

4- تلجأ إلى الآيلاينر الملوّن، غير آبهة بمدى مناسبته للون شعرها وبشرتها وعينيها، وهي عوامل أساسيّة في الانتقاء، مما يجعل الصيحة العصريّة فاقدة الهويّة على وجهها، ويهدد قدرتها على إب

 

        3 خطوات أساسيّة لماكياج عيون ملوّن

 

5- بعد وضع الآيلاينر، تعمد على كبس الرموش، رغم أنّ هذه الخطوة يجب أن تسبقها، لأنّ خط الآيلاينر الذي لم يجف بعد، قد يتعرّض للتقّطغ مع الشد على الرموش بواسطة المكبس. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية