إكتشفي بالخطوات طريقة عمل مكياج خليجي ناعم

طريقة عمل مكياج خليجي ناعم بالصور

طريقة عمل مكياج خليجي ناعم بالصور

يتميّز المكياج الخليجيباعتماده على الكثير من ألوان ظلال العيون التي تمتزج في ما بينها لتحصلي على نتيجة ملفتة تخطف الأنظار أينما كنت. وعلى الرغم من أن المكياج الخليجي كثيراً ما يقوم على اعتماد الكثير من الظلال والأيلاينر لإبراز جمال العين، إلا أنه بإمكانك اعتماده بأسلوب ناعم وخفيف والحفاظ على هويته الخليجية الأنيقة.

ias

 

إختارت لك ياسمينة في درس المكياجهذا طريقة سهلة وسريعة لاعتماد المكياج الخليجي بأسلوب ناعم يليق بإطلالاتك اليومية وسهراتك. إتبعي الخطوات التالية وتعلّمي طريقة عمل مكياج العيونالخليجي بنفسك في المنزل.

 

الخطوة الأولى:

 

 

إبدأي أولاً بتطبيق ظلال العيون البنية بواسطة فرشاة أو بواسطة قلم باللون البني. طبّقي هذا اللون عند طية العين وثم ارسمي خطاً صغيراً ابتداءً من زاوية العين الخارجية نجو الخارج وصليه بخط طية العين تماماً كما في الصورة أعلاه.

 

الخطوة الثانية:

 

 

بواسطة فرشاة الظلال الناعمة قومي بمرغ هذه الظلال البنية التي رسمتها في الخطوة الأولى، واحرصي على مرغها نجو الخارج أي نحو الجفن العلوي الثابت وليس الجفن المتحرّك.

 

الخطوة الثالثة:

 

 

بواسطة فرشاة صغيرة ناعمة طبّقي القليل من ظلال العيون البيج اللّماعة عند الجفن العلوي الثابت وتحت خط الحواجب لتفتيح محيط العين وإبرازه.

 

الخطوة الرابعة:

 

 

طبّقي بعدها ظلال العيون البنفسجية عند كامل الجفن المتحرّك تماماً كما في الصورة أعلاه. إخترنا لك في هذا الدرس التعليمي اللون البنفسجي الملفت، ولكن بإمكتنك اعتماد اللون الذي يناسب إطلالتك ويليق بأزيائك.

 

الخطوة الخامسة:

 

 

ثم ارسمي بواسطة الأيلاينر السائل أو الجيل خط ناعم فوق خط الرموش العلوي ابتداءً من زاوية العين الداخلية وصولاً حتى امتداد الزاوية الخارجية وقومي برسم خط آخر مماثل تحت خط الرموش السفلي. بعدها طبّقي قلم الكحل الأسود داخل العين عند خطي الرموش العلوي والسفلي.

 

الخطوة السادسة:

 

 

وأخيراً أضيفي لمسة ناعمة من ظلال العيون البنفسجية البرّاقة إلى الجفن المتحرّك ولا تنسي تطبيق الماسكارا السوداء لتطويل رموشك وتكثيفها.

 

تعلّمي أيضاً: طريقة عمل رسمة عيون القطة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية