Yasmina

تعلمي طريقة عمل مكياج العيون

طريقة عمل مكياج العيون بالصور
طريقة عمل مكياج العيون بالصور

تتعدد أساليب مكياج العيون من الأسلوب الخفيف الذي يعتمد على الألوان الفاتحة إلى أسلوب المكياج القوي الذي يرتكزعلى الألوان الغامقة. إكتشفي مع ياسمينة درس مكياج جديد حيث تعلمك طريقة عمل مكياج العيون للسهرات الراقية بالصور والخطوات السهلة من دون الحاجة إلى زيارة خبراء التجميل. يعتبر هذا المكياج جديد وفريد من نوعه ويعطيك إطلالة رائعة.

 

إليك بالخطوات طريقة عمل مكياج العيون:

 

الخطوة الأولى:

 

 

ضعي أولاً ظلال العيون باللون النيود على الجفن المتحرك والثابت لتوحيد لون العين.

 

الخطوة الثانية:

 

 

بعد ذلك، ضعي ظلال العيون باللون الأخضر الغامق على الجفن المتحرك مباشرة فوق خط الرموش إبتداءً من زاوية العين الداخلية وصولاً إلى زاوية العين الخارجية.

 

الخطوة الثالثة:

 

 

في الخطوة التالية، حدّدي شكل العين بواسطة الأيلينر الأسود من خلال رسم خطاً رفيعاً إبتداءً من زاوية العين الداخلية وصولاً إلى زاوية العين الخارجية. يبرز الأيلينر جمال عينيك ويعطيك لوك ملفت.

 

الخطوة الرابعة:

 

 

بعد ذلك، ضعي ظلال العيون بواسطة ريشة بللون الزيتي اللمّاع على الجفن المتحرك فوق الظلال باللون الأخصر.

 

الخطوة الخامسة:

 

 

في هذه الخطوة، إستعيني بالأيلينر الأسود وارسمي خطاً رفيعاً فوق الجفن المتحرك أي فوق ظلال العيون باللون الزيتي إبتداءً من زاوية العين الداخلية حتى زاوية العين الخارجية تماماً كما في الصورة. إحرصي على أن يتصل هذا الخط بخط الأيلينر الذي رسمته سابقاً.

 

الخطوة السادسة:

 

 

في الخطوة الأخيرة، طبّقي الماسكارا السوداء لتطويل رموشك وتكثيفها وضعي القليل من ظلال العيون باللون الأبيض تحت العين أي تحت خط الرموش السفلية.

 

تعلمي أيضاً:طريقة عمل المكياج بالصور

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني