أتقني طريقة عمل مكياج خليجي للمناسبات

طريقة عمل مكياج خليجي

طريقة عمل مكياج خليجي

يتميّز المكياج الخليجي بدمجه بين أجمل الألوان الحيوية الملفتة والجذابة، إضافة إلى اعتماده على الكحل الأسود الذي يبرز جمال العين ويجذب الأنظار إليها. وقد تعتقدين أنه من الصعب عليك اعتماد المكياج الخليجي بنفسك في المنزل لكثرة الألوان التي تتداخل فيه والتقنيات التي يعتمدها خبراء التجميل والتي تضمن لك لوك مثالي.

ias

 

تعرّفك ياسمينة من خلال هذا الدرس التعليمي، طريقة سهلة وسريعة لاعتماد المكياج الخليجي الناعم في كافة إطلالاتك. إتبعي الخطوات التالية وتعلّمي طريقة عمل مكياج العيون الملفت هذا:

 

الخطوة الأولى:

 

 

إبدأي أولاً بتطبيق ظلال العيون باللون الأصفر الملفت عند زاوية العين الداخلية وبداية الجفن تماماً كما في الصورة أعلاه.

 

الخطوة الثانية:

 

 

بعدها طبّقي ظلال العيون باللون الأبيض على كامل الجفن العلوي المتحرّك من دون تغطية اللون الأصفر.

 

الخطوة الثالثة:

 

 

بواسطة الإسفنجة الناعمة، طبّقي ظلال العيون الزرقاء اللون تحت خط الرموش السفلي وصولاً حتى امتداد العين، ثم ارسمي خطاً ابتداءً من نصف طية العيون وصولاً حتى امتداد الزاوية الخارجية تماماً كما في الصورة.

 

الخطوة الرابعة:

 

 

ثم طبّقي ظلال العيون الكحلية فوق الظلال الزرقاء عند خط الرموش السفلي وعند طية العين وامتدادها تماماً كما في الخطوة الثالثة.

 

الخطوة الخامسة:

 

 

بواسطة العيون إرسمي ثلاثة خطوط: خطاً فوق خط الرموش العلوي بموازاة الموش، خطاً آخر عند خط الرموش السفلي واحرصي أن يلتقي الخطان عند الزاويتين الخارجين والداخلية، وخطاً ثالثاً ابتداءً من نصف طية العين وصولاً حتى المتداد خط الأيلاينر عند الزاوية الخارجية تماماً كما في الصورة أعلاه. لا تنسي تطبيق الكحل الأسود داخل خط الرموش والماسكارا لتطويل رموشك وتكثيفها.

 

تعلّمي أيضاً: طريقة سهلة لرسم الحواجب العريضة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية