خطوات تطبيق ماكياج عيون إيما ستون المبطنة

مكياج عيون إيما ستون المبطنة

مكياج عيون إيما ستون المبطنة

تتميّز عيون النجمة إيما ستون بالشكل المبطّن الذي يُظهر العين وكأنّها بجفن واحد. إلّا أنّ إيما تجيد تطبيق الماكياج الخاص بهذا الشكل من الجفون، فتتألّق بالنظرة الجذابة بفضل التقنيات التطبيقية التي أكشفها لك فيما يلي.

ias

بدايةً، إحرصي على أن توحّدي منطقة حول العينين وإخفاء الهالات السوداء لتتمكّني من رسم جفونك بأنجح الطرق. بالتربيت والمرغ المعاكس تتمكّنين من طمس الفروقات اللونية.

في الخطوات، لست مضطرة لرسم جفن وهميّ دائماً، إذ يمكنك أن تحدّدي جفونك بتقنيات مختلفة كرسومات الآيلاينر وطريقة مدّ ظلال العيون الدخانية.

للعيون المبطّنة، خطوات ماكياج نستخلصها من إطلالة إيما ستون المتجدّدة:

 

                   إليك بالصور طريقة عمل مكياج العيون المبطنة

 

– الآيلاينر:

تتعدّد رسومات الآيلاينر وتختلف بحسب شكل الجفن وحجم العين، إلّا أنّك مدعوّة في حالة الجفون المبطنة أن تعتمدي شكلين: الممدود والموصول بالجفن السفلي، أو القصير والمحدد للجفن العلوي.

يستطيع الآيلاينر الممدود أن يسرق الأنظار عن جفونك المبطّنة، فيحدد خطّاً أسود يسحب عينيك إلى الخارج في شكل مذبوح جذاب. كما يمكن للخط الرفيع القصير أن يحدد عينيك ويبرزها في المناسبات العادية عندما تلجأين إلى الإطلالة البسيطة.

 

               إليكِ خلطات تكثيف الرموش طبيعياً

 

– الرموش الطويلة:

إختاري أن تكثّفي رموشك بالماسكارا، واهتمّي أيضاً بتطويلها، إذ كلّما طالت الرموش كلّما خطفت الأنظار عن شكل جفونك، وبالتالي ترسمين نظرتك بجاذبية أنيقة.

لتطويل رموشك، إختاري الماسكارا المبتكرة لهذا الغرض، وطبّقيها بعد تمشيط الرموش وفكّ التشبّكات.

 

             4 أخطاء ترتكيبنها خلال وضعك ظلال العيون

 

– ظلال العيون:

طبّقي ظلال العيون بحسب تقنية المرغ الدخاني غير المحدّد وبالتالي تتمكّنين من الإستفادة من مدى الجفن وتغيير شكله المبطّن غير المحدد.

ركّزي في المرغ على الجهة الخارجية للجفون وكثّفي الظلال عندها. إبرزي الطرف الممدود لعينيك، فتتمكّنين من سحبها بالألوان والتخفيف من حدّة شكلها المبطّن.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية