صيحات آيلاينر النجمات بحسب شكل العيون

بما أنّهنّ أكثر من يتابع الصيحات، وبما أنّ أهم خبراء التجميل في العالم متأهبون دائماً لتزيين وجوههنّ، يمكنك أن تستفيدي من الصيحات اللواتي يتّبعنها والتأكد من صوابيتها وعصريّتها في الوقت نفسه. أحبّت ياسمينة اليوم إختيار مجموعة من النجمات، ذوات أشكال عيون مختلفة، وتضييق العدسات في إتجاه عيونهنّ، لمعرفة أي رسمة آيلاينر إخترن، وتدركي أنت ما يناسبك: 

ias

 

العيون اللوزيّة مع بيونسي: إعرفي أنّ شكل العينين هذا يعشق صيحات الآيلاينر المختلفة، والأجدى بنا أن نقول إنّ الآيلاينر يعشقه بدوره، نظراً لقدرة هذه العيون على إظهار جمال الرسمة أيّا كانت، لأنّ شكل الجفن يسمح لهذا المستحضر بالإنسياب، ويعمل على إظهار جمال العين. 

 

             نجمات هوليوود من دون ماكياج…وآراء ياسمينة!

 

العيون الدائريّة مع كايتي بيري: إنّ الطريقة المثاليّة لوضع الآيلاينر على العيون الدائريّة، تكمن في ترفيع الخط عند الزاوية الداخلية للعين، ثمّ تكثيفها عند الخارجيّة منها، ومدّها في شكل يتجاوز العين بإنشات قليلة، هذه الرسمة تعمل على إظهار العين أكثر طولاً، والتخفيف من شكلها الدائري. 

 

 

العيون المبطّنة مع جنيفر لورنس: الشرط الرئيسي لإنجاح الآيلاينر على هذه العيون، هو إبقاء خطّها ملتصقاً بقوّة في الجفن العلوي، لأنّ فعل غير ذلك، يعمل حتماً على تضييق المساحة بين الجفن والعين، وهو ما يفسد الماكياج بطريقة سلبيّة للغاية. 

 

       5 صيحات ماكياج عصرية مع النجمات في أسبوع باريس

 

العيون الصغيرة معتايلور سويفت: لا تظني مطلقاً أنّ الآيلاينر لا يليق بك، بل على العكس هو عاملٌ مساعدٌ جدي لتكبير عينيك، شرط وضعه بطريقة دراماتيكية لا تظهر بداية خطّه من النهاية، من خلال دمجه قليلاً مع ظلال العيون السوداء فوق الجفون. 

 

العيون الكبيرة مع نيكول ريتشي: هنا يمكنك التركيز أولاً على الآيلاينر الأسود الذي يعمل على تخفيف الفتحة بطريقة جديّة، وعدم الخوف من تكثيفه على الجفون. وننصحك بتجنّب الآيلاينر الملوّن مع هذه العيون. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية