خطوات تطبيق الرموش المستعارة

سواء أردت رموشاً كثيفة طبيعية أو رموشاً جذابة بطريقة ملفتة، تساعدك هذه الخطوات التي يقدّمها خبير التجميل لدى الماركة العالمية ماك MAC، روميرو جينينغز، على تطبيق الرموش المستعارة بإحتراف. إتبعي خطواته السهلة لتحافظي على رموشك طوال النهار والليل. 

ias

الخطوة الأولى هي الحصول على رموش مستعارة مناسبة. يمكنك أن تجديها بأساليب مختلفة، منها الطبيعية ومنها الدراماتيكية. ينصحك خبير التجميل بالحصول على رموش تتوزّع على شكل V فتكون أطول في الوسط. 

نصيحة مهمّة مفادها أنه يجب أن تجعّدي رموشك بمجعّد الرموش قبل تطبيق الرموش المستعارة. ضعي المجعّد قرب جذور الرموش واكبسيه مرّتين لتحصلي على نتيجة أفضل. 

الخطوة التالية هي تطبيق الماسكارا لكي تبقى الرموش مجعّدة. حافظي على نظرك منخفضاً أثناء تطبيقها لكي لا تلوّثي جفونك، وفي حال فعلت ذلك، إستخدمي قطنة لإزالة اللون الداكن. قبل وضع المواد اللاصقة على الرموشالإصطناعية، جرّبي وضعها على جفونك لتمتحني قدرتك في تطبيقها بطريقة صحيحة.

إمسكي الرموش الإصطناعية بواسطة ملقط الحواجب وضعي المواد اللاصقة على الزوايا الخارجية باتجاه الوسط. إنتظري دقيقة ومن ثمّ ضعي الرموش على جفنك. ملقط الحواجب سيساعدك على وضع الرموش في مكانها الصحيح. إلصقي الرموش جيداً بواسطة ضغطها بالملقط حتى لا تقع. إستخدمي فرشاة رفيعة لإضافة المواد اللاصقة على الرموش في حال شعرت أنها غير كافية.

إذا شعرت أن الرموش مشدودة، فرّقيها عن بعضها بواسطة فرشاة الماسكارا. بعد دقيقتين، ضعي الماسكارا على الجذور فقط بدون تطبيقها على الأطراف لكي لا تظهر مزيفة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية