تعلّمي كيفية تركيب الرموش الإصطناعيّة بالخطوات!

طريقة تركيب الرموش | كيفية وضع رموش صناعية

طريقة تركيب الرموش | كيفية وضع رموش صناعية

لعلّ الرموش وكثافتها عاملٌ مفصليّ في جمال نظرتكِ وجاذبيّتها، لذلك تسعى الكثيرات للحصول عليها طويلةً وكثيفة، إن من خلال الخلطات الطبيعيّة أو حيل الماسكارا. ولكن، عندما تكون رموشكِ قصيرة وخفيفة جداً، أو حتّى عندما يداهمكِ الوقت ولا تسطيعين إنتظار نتائج الخلطات، إليكِ بديل مؤقّت ومضمون: الرموش الإصطناعيّة.

ias

 

وفي حين تفضّل الكثيرات إستعمال الرموش الإصطناعيّة الكاملة، تبقى النتيجة الأفضل والأكثر طبيعيّة لمجموعة الشعيرات الفرديّة. كلّما عليكِ فعله هو إتّباع الخطوات التالية:

 

 

طبّقي على سطح لا تمانعين تلطيخه القليل من الغراء المختصّ الذي يكون مصاحباً لعلبة الرموش. من المفضّل أن يكون داكن اللون كي لا يبرز عندما يجفّ.

 

 

 

 

إنتظري قليلاً ثمّ بواسطة ملقط، إختاري الشعيرات التي تناسب طول رموشكِ وحجم عينيكِ؛ لا تختاريها أطول بكثير وإلّا برزت وأعطتكِ أثراً معاكساً غير مرغوب فيه. غمسي قاعدتها جيّداً كلّ واحدة على حدة.

 

 

طبّقيها بعناية على خطّ الرموش وباشري من الخارج حتّى الداخل تاركة بعض الفراغات بين مجموعة الشعيرات والأخرى. حاذري من المبالغة والإكثار وإلّاً حصلت على مظهر مصطنع.

 

 

طبّقي الماسكارا للدمج بين رموشكِ الطبيعيّة والإصطناعيّة.

 

 

لإخفاء الفراغات التي قد تعطيكِ مظهراً مصطنعاً، إستعملي كحل العيون (الآيلاينر) لتحديد خطّ الرموش حسب السماكة التي تفضّلينها.

 

تعلّمي أيضاً: إزالة الرموش المستعارة بطريقة سهلة وسريعة!

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية