ماكياج عيون سموكي من كارا ديليفين، بالخطوات

لا شكّ أنّ كارا ديليفين تستحوذ  اهتمام الصحافة بشكل لافت في العام الأخير، ولعلّ إطلالتها في حفل افتتاح مهرجان كان السينمائيدليلٌ على قدرة هذه العارضة العالمية على منافسة نجمات هوليوود الجميلات. كارا التي اشتهرت بموضة الحواجب الكثيفة، تألقّت حديثاً بماكياج عيون السموكي، خلال حضورها إحدى المناسبات اللندنيّة، فاحصلي عليه بالخطوات: 

ias

 

        بالصور، أجمل إطلالات شعر وماكياج كارا ديليفين 

 

الخطوة الأولى: ضعي ظلال عيون باللون الأزرق الغامق على جفنك العلوي، استعملي إصبعك لمرغه، وتنبّهي ألا تقربي اللون من حاجبيك. كذلك ضعي القليل من الظلال على حافة الجفن السفلي. 

 

الخطوة الثانية: استعملي قلم الكحل الأسود الحالك داخل عينيك، وحاولي تقويته، بهدف إضافة الشعاع الأسود الغامض إلى إطلالة ماكياج عينيك. 

 

الخطوة الثالثة: استعملي الآيلاينر، واختاري التركيبة التي تريدينها، والتي تتقنين استعمالها من دون أخطاء، أي الآيلاينر السائل أو الجاف، وارسميه عند حافة الجفن العلوي، بخط رفيع نسبيأ. 

 

الخطوة الرابعة: اختمي ماكياج السموكي بطبقات كثيفة من الماسكارا السوداء، على الجفون العلويّة والسفليّة. 

 

           شاهدي ‏اجمل صور مكياج عيون سموكي

 

 هذا الماكياج ورغم التناقض، تناغم مع عينَيْ كارا ديليفين الملونتين، وجاء متوافقاً مع طبيعة المناسبة، ويظهر أنّ كارا تحسن في كل مرّة الخيارات سواء من ناحية الشعر والماكياج، فلا تترددي في إتباع ماكياج السموكي الموقّع باسمها! 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية