أتقني ماكياج عينيك في خريف 2013

تهتمّ الماركات العالمية في إطلالاتك، إذ تطلق الصيحات قبل فترة من موسمها كي تجهّز لك الأدوات والمستحضرات، ولتواكب موضة الثياب والأقمشة.

ias

تحضّري في خريف 2013، لماكياج عيون جذاب وقويّ، ولتكن ظلال العيون دخانية ولمّاعة. إعتمدي تقنية المرغ الدائري غير المحدد وابرزي سحر نظرتك بمستحضرات MAC، Lancôme، و Chanel.

 

ماكياج عيون من Chanel:

إختاري من مجموعة Superstition لماكياج خريف 2013،  4 ألوان مميّزة لظلال العيون، قادرة بواسطتها أن تلعبي بالضوء في ماكياجك. إمزجي الكاكي الجاف بذلك الكثيف لتحصلي على إطلالة متجانسة بالألوان الجذابة.
ولا تنسي تطبيق قلم الكحل المضاد للمياه الذي يزيد نظرتك لمعانًا ويعكس جمال الماكياج الكاكي.

 

إطلالة Re-Belle من MAC:

إنّها موضة الـ Grunge، التي ترتكزعلى اللون الأسود لظلال العيون لإطلالتك الليلية. لهذا الماكياج تمّ استخدام قلم الكحل الأسود الفحميّ، ليمتزج بألوان الأخضر الزمرّدي والعنابي الناشف. (إكتشفي التشابه بين ماكياج الليدي غاغا وماكياج ماك)
متوفّر هذا الماكياج بالملمس المخمليً، المبللّ وحتى الكريميّ، إذ إنّ المزج بين المتناقضات ضروري لماكياج المرأة المتمرّدة كما يدلّ إسم الماكياج: Re-Belle.

 

ماكياج من Lancôme:

يتميّز ماكياج العيون من Lancôme بتقنية السموكي، لذا طبّقيها بواسطة ظلال عيون Hypnôse Palette من Lancôme المتوفّرة بألوان عدّة. إعتمدي التقنية  الدخانية في التطبيق، وأضيفي الكحل الأسود Kôhl Hypnôse لإبراز سحر دراماتيكي، باللون الأسود.

وأخيرًا إختاري ماسكارا Hypnôse Doll eyes لتمنحي رموشك حجمًا جذّابًا بواسطة الفرشاة المبتكرة لهذا الغرض.

 

             اكشفي اسرار ماكياج عيون تايلور سويفت

 

أي ماكياج عيون ستعتمدين في خريف 2013 المقبل؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية