أسرار الماكياج المغربي مع سميرة سعيد

تميّزت الفنانة المغربية سميره سعيد، بملامح وجهها البارزة وخاصةً بجفونها المبطّنة وشفاهها الكبيرتين؛ العنصرين الأساسيين لإنجاح الماكياج. إذ ركّزت سميرة سعيد في ماكياجها على الإطلالة المغربية الجذابة والأنيقة.

ias

 

تمتّعي بالماكياج المغربي المركّز على طريقة سميرة سعيد، واتبعي هذه النصائح البسيطة والتي تحدث كلّ الفرق.

 

في الماكياج السموكي، إختاري اللون الأزرق الداكن أو النيلي، إنّه من الألوان الرائجة هذا الموسم. إعتمديه في خريف 2013 لإطلالاتك الرسمية.

أنصحك أن تطبّقي ظلال العيون النيلي بطريقة دائرية على كامل جفونك المتحرّكة، بنفس المستوى من أوّل عينيك حتى الحدود الخارجية، ومدّيها بخطٍ رفيع على جفونك السفلى. لهذا الماكياج لست بحاجة لقلم الكحل الأسود أو الآي لاينر، بل القليل من الماسكارا، مع أحمر الشفاه الوردي النصف لمّاع (إكتشفي 3 معتقدات خاطئة عن ماكياج السموكي)

 

أمّا سرّ الماكياج الترابي فيكمن في قدرتك على اختيار الألوان المركّزة بالملمس الجاف. طبّقي كريم الأساس البرونزي مع البلاش البنيّ. ركّزي في هذا الماكياج على تنسيق الألوان الترابية، واعملي على تطبيق القليل من الظلال تحت حاجبيك، لتفصلي بينها وبين جفونك المبطنة.

 

                أتقني ماكياج خريف 2013 بهذه المستحضرات

 

وأخيرًا، إعتمدي الماكياج الريترو المميز على طريقة سميرة سعيد، وزيدي على الآي لاينر الأسود الممدود وأحمر الشفاه الأحمر اللماع، القليل من ظلال العيون الذهبية اللماعة لتعطي المدى المطلوب لجفونك المبطّنة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية