أشهر المستحضرات لماكياج العيد

يتميّز العيد بإطلالاته المركّزة والجذابة بأناقتها، إذ يساهم في إبراز قوّة حضورك وجمال أسلوبك. من هنا، اخترنا لك 3 أشكال لماكياج العيد من أشهر الماركات العالمية، إعتمديها بحسب الأسلوب المفضّل لديك.

ias

 

1- لإطلالة عربية ساحرة، ركّزي على ماكياج عينيك واجعلي نظرتك حالكة السواد، فالظلال السوداء تحمل في تركيبتها سحرًا وجاذبية لا مثيل لهما. ويكفيك تحديد مدى عينيك بالآي لاينر الأسود السائل. كما أدعوك لهذه الإطلالة أن تنسّقي الماكياج مع طلاء أظافر بالألوان الميتتاليكية، لتزيد إطلالتك سحرًا وفرادة.

لهذا الماكياج، إستعيني بمستحضرات Chanel المبتكرة خصيصاً لليلة ساحرة، واختاري من مجموعة Nuit Magique، ظلال العيون Les 4 Ombres Fascination لعينين شرقيّتين؛ وقلم تحديد العيون الجديد Ligne Graphique المميز بسواده الكثيف؛ وانهي إطلالتك بطلاء الأظافر Magic بلونه الأزرق الميتاليكي من مجموعة Le vernis.

 

2- أمّا إذا كنت تفضّلين المحافظة على إطلالة السموكي الناعمة والخفيفة، فيكفيك مزجاً للونين من ظلال العيون المركّزة بلمسة المساكارا السوداء، بعد أنّ توحّدي لون بشرتك بكريم أساس طبيعي بتركيبة البودرة.

إنّ الحصول على هذا الماكياج يتطلّب اللجوء إلى UNE بمستحضراتها الناعمة الملمس. لذا اختاري لونين لظلال العيون Sfumato الرمادي الدخاني والبنفسجي الدافئ. وكثّفي رموشك بماسكارا UNE 3 in 1 لتتمكّني من المحافظة على رموش صحية، جذابة وكثيفة. ولا تنسي ضرورة توحيد لون البشرة بواسطة Golden BB Cream الذي يترك لمسة ذهبية ساحرة وأنيقة.

 

3- وأخيراً، لا تترددي في اختيار الماكياج الطبيعي بألوانه وتقنيات تطبيقه حتى لو كانت مناسبة العيد مناسبة رسمية وضخمة. إلجأي إلى الألوان الوردية، واعملي أوّلاً على توحيد لون بشرتك خافية الشوائب والبقع الداكنة. ولا تنسي أهمية الآي لاينر بالخط الرفيع الممدود قليلاً إلى الخارج، وأحمر الشفاه الذي يهتمّ بإظهار نعومة وجهك.

عنوان الماكياج الطبيعي:Bourjois. فاختاري من الماركة الفرنسية الشهيرة Happy Light كريم الأساس والكونسيلير، وأحمر الشفاه ColorBoost الفوشيا. وأخيراً، جرّبي الإبتكار الجديد، الآي لاينر Erasable Liner المزوّد بممحاة خاصّة لتصحيح رسمة الآي لاينر.

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية