ماكياج الشعر الأسود المفرود بالخطوات

يتميّز الشعر الأسود الكثيف بطبيعة جذابة وبلمعة ساحرة، ويليق به تسريحة الشعر المفرود، التسريحة التي تزيده حيوية وجمالاً. تماماً كإطلالة الفنانة اللبنانية شيراز، التي عرفت كيف تحافظ على إطلالتها العربية، فاختارت الماكياج المناسب لشعرها الأسود المفرود.

ias

إذاً لا يكفي أن تفردي شعرك الأسود، لأنّك مدعوّة لأن تتقني الماكياج المناسب له، والذي يزيده سحراً عربياً أصيلاً.

 

                       أتقني ماكياج النهار المناسب للشعر الاسود مع Lancôme

 

لذا، إتبعي هذه الخطوات، وتألّقي بالماكياج المناسب للشعر الأسود المفرود.

 

ركّزي في تقنيات ماكياجك على ماكياج العيون، واعملي على تكثيف الكحل لتبرزي جمال شعرك الأسود. أتقني أسلوب العيون الدخانية، واختاري ظلال العيون بالألوان المركّزة والداكنة لتبدو منسّقة مع سواد شعرك، خاصّةً إذا اعتمدت تقنية السموكي التي ترتكز على الظلال الممروغة وغير المحددة.

وحددي نظرتك أكثر بواسطة الآي لاينر، واختاريه بالتركيبة السائلة والريشة الرفيعة. طبّقي الآي لاينر على جفونك المتحرّكة من دون أن تُغمضي عينيك، لتضمني رسمة دقيقة للخطّ الأسود الأنيق.

 

                     إكتشفي الوان ماكياج الشعر الاسود

 

ولا تنسي رموشك! كثّفيها لتخلقي توازناً في الجاذبية بين نظرتك وانسياب شعرك. يهتمّ الماسكارا بالكحل الأسود بعملية تكثيف رموشك، كرري التطبيق مرّتين وركّزيها عند جذور رموشك وحتى الأطراف. كما يمكنك تلصيق الرموش المستعارة الجذابة والطبيعية.

 

ولتبرزي ماكياجك بسحر لا يطمسه شعرك الأسود المفرود، كثّفي حاجبيك وارسميها بالكحل الأسود. إنّ الحواجب الكثيفة الأكثر رواجاً، تساهم بتركيز أسلوبك الأنيق وإطلالتك العربية.

 

وأخيراً، أدعوك إلى اعتماد الألوان البرونزية في ماكياجك، وتحديداً البلاش، إختاريه بالتركيبة اللماعة. تساعدك هذه الألوان على زيادة جاذبية وسحر شعرك الأسود المفرود.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية