حيل ذكية لتحصلي على ماكياج صباحي مشرق

مكياج صباحي مميز بهذه الحيل

مكياج صباحي مميز بهذه الحيل

لا تهملي إطلالتك الصباحية، خصوصاً إذا كام لديك لقاء ما يتطلّب منك أن تكوني أنيقة وجذابة. إلّا أنّ الإطلالة الصباحية يجب ألا تكون مبتذلة ومبالغاً بها، إذ تستطيعين أن تطبّقي الماكياج الناعم والخفيف بهدف إبراز أشراقة وجهك أكثر منه إستخدام مستحضرات الماكياج وألوانها.

ias

لذا، أعرض عليك 5 حيل ذكية  للحصول على ماكياج صباحي مشرق.

 

             بالصور، أجمل المكياج لمناسباتكِ النهاريّة!

 

  • إغسلي وجهك بهدوء، ومرري بعدها مكعب من الثلج على بشرة وجهك وتحديداً على المناطق الماصبة بالتجاعيد. يساهم الثلج والبرودة الزائدة بنفخ الجلد وإبراز إشراقة وجهك بنضارة طبيعية ومثالية.

 

  • إستعيني بخافي العيوب لتخبّئي آثار حب الشباب والبقع الداكنة في وجهك، إذ يستطيع بتركيبته الكثيفة أن يطمس كل شائبة ويحافظ على الملمس واللون الطبيعي لبشرتك.

 

            فوائد وأضرار المياه الباردة على بشرتك

 

  • كبّسي رموشك بالمكبس الخاص واستغني عن الماسكارا؛ إذ يهتمّ المكبس بتطويل رموشك وإعطائها شكلاً جذاباً، خاصّةً إذا سخّنته قليلاً بمجفف الشعر قبل الإستعمال.

 

  • حدّدي حاجبيك! إرسمي خطّاً عند أسفل حاجبيك فتفصلينها عن جفونك المتحرّكة. إستعملي قلم تحديد الشفاه البيج واعملي على تخفيف لونه بواسطة إصبعك.

 

  • وأخيراً، إمرغي القليل من الفازلين على خدودك، لأنّها تزيدها لمعاناً وتثبّت البلاش الوردي الذي ستطبّقينه، مع لمعة جذابة ومميّزة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية