إكتشفي تقنيات ماكياج الصورة

لا تصدّقي أن اللواتي ينجحن في صورهنّ يتّكلن فقط على جمالهنّ الطبيعي، إذ إنّ عوامل أخرى تدخل في إطار الصورة لإنجاحها (الماكياج الكلاسيكي على السجادة الحمراء من ماك).

ias

الضوء، التصوير الخارجي أو الداخلي، عدسة الكاميرا، لون الصورة، والماكياج، هي العناصر الاساسيّة التي إذا ما وُجدت، ستظهرين في الصورة جذّابة ومن دون أية شائبة.

 

لتتقني ماكياج الصورة، تذكّري هذه النصائح البسيطة، إنّما الضروريّة لتنجح صورتك؛ فماكياج الصورة يتغيّر بين الصورة الملتقطة في الإستوديو وتلك المأخوذة في الطبيعة.

 

            الهايلايتر، لماكياج مشرق

 

في التصوير الداخلي، حيث الإضاءة خفيفة، إعملي على تكثيف كريم الأساس ومدّيه حتى العنق؛ إذ إنّ عملية توحيد لون البشرة في هذا الإطار ضرورية لتخبئة الخطوط التي تظهر في تقاسيم الوجه.

 

أمّا ماكياج العيون فاعتمديه بألوانه القوية من دون أن تبالغي بتكثيف الظلال. القليل من اللمعة البراقة مناسبة لتزيد من عملية إبراز عينيك. كما من الجميل أن تبرزي جفونك برسم خط بسيط بين الجفون والحاجبين.

 

لا تعتمدي اللون البني للبلاش وأحمر الشفاه، لأنّه لون ممل في التصوير الداخلي، بل إلجأي إلى اللون الزهري النصف لمّاع. واعملي على رفع خدودك وتكبير شفاهك.

 

أمّا في التصوير الخارجي، فاعملي على تغطية فروقات اللون في بشرتك، لا تمرغي كريم الاساس على كامل بشرتك، بل ضعيه على إحمرار خديك أو النمش.

 

          البودرة البرونزيّة لماكياج يغمره ضوء الشمس

 

وفي ماكياج العيون، إختاري الظلال البنية الداكنة وطبّقيها عند حدود الرموش، من دون أن تحددي نظرتك. هذه التقنية تجذب الكاميرا إلى عينيك بطريقة طبيعية.

 

وأخيراً، اتركي لمسة الطبيعة على خدّيك وشفاهك واختاري لها ألواناً طبيعية، مثل البرتقالي االمشمشي، والوردي الجاف,

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية