تجنّبي أخطاء ماكياج بيبا ميدلتون

عندما تعتمدين الأسلوب البسيط وتختارين الماكياج الناعم، لا تقترفي أخطاء بيبا ميدلتون، ولا تظنّي أنّ الماكياج الناعم والطبيعي يعني الإستلشاق والتقليل من أهمية الماكياج في إبراز جمالك، وتصحيح الشوائب وإخفاء البقع من وجهك.

ias

صحيح أنّ بيبا ميدلتون تتبع أسلوب البساطة، إلّا أنّها لم تحدده بعد، ففي حين نراها توحّد لون بشرتها وتخفي كلّ العيوب والنمش، نراها في إطلالات أخرى تطبّق ماكياج العيون والوجنتين من دون كريم الأساس.

لا تعي بيبا ميدلتون بعد أهمية الإلتزام في خطّ تجميليّ واضح يليق بملامح وجهها ومكانتها الإجتماعية، بعكس شقيقتها دوقة كامبردج كيت ميدلتون.

 

                  بالصور، كيت ميدلتون وأسرار جمال تُفصح!

 

إلى ذلك لا بد من أن نلفت إنتباهك إلى الأخطاء التي اقترفتها بيبا بحقّ إطلالاتها، عسى أن تتجنّبيها.

  • إيّاك أنّ تطبّقي الكحل والبلاش أو أحمر الشفاه من دون توحيد لون بشرتك! إنّ عدم إخفاء النمش أو البقع الداكنة يشوّه ماكياجك، هل تتخيّلين البلاش على بشرة وجنتيك المليئة بالنمش؟ (نصائح عملية لتوحيد لون بشرتك قبل الماكياج)

إعملي دوماً على اختيار كريم الأساس الكريمي الملمس والخالي من الزيوت، لأنّه كفيل بتغطية كامل الشوائب، بعدها لا شكّ أنّ ماكياجك سينجح، خاصّة إذا جففته بالبودرة وخففت من نسبة لمعان البشرة.

 

  • إذا كنت تعانين من الجيوب في منطقة حول العينين (إليك 3 طرق طبيعية للتخلّص من إنتفاخ منطقة حول العينين)، إختاري كريم خافي العيوب الكثيف وابتعدي عن تحديد الجفون السفلى أو تطبيق الماسكارا على الرموش السفلى أيضاً. بذلك تبعدين الأنظار عن هذه المنطقة، ولا تقترفي خطأ بيبا وترسمي جفونك بقلم الكحل الملوّن، فهذا يزيد إطلالتك سوءاً.

 

  • كوني دقيقة في ماكياج العيون، واكتشفي شكل عينيك لتتمكّني من تطبيق أنجح ماكياج، ليزيد نظرتك سحراً وجاذبية. تجنّبي ماكياج عيون بيبا ميدلتون إذا كانت عيناك صغيرة الحجم (إكتشفي 4 نصائح لمكياج العيون الصغيرة)، فلا تحدّيها بالكحل الأسود من كلّ الجوانب، بل إعملي على توسيعها بالكحل الأبيض.

وانتبهي إلى شكل وكثافة حاجبيك، فلا تكثري من ظلال العيون على الجفون العالية بالقرب من حاجبيك، هذا مشوّه لجمال وطبيعة إطلالتك.

 

  • وأخيراً، قشّري بشرة شفاهك واعتني بها عناية خاصّة، وإلّا تحصلين على ابتسامة بيبا ميدلتون الجافة وغير الصحّية. إستعيني بالخلطات الخاصة بالشفاه، واختاري الغلوس بدلاً من أحمر الشفاه الكريمي (3 خلطات من السكر لتقشير الشفاه)

في حال تشقق شفاهك إيّاك تحديدها بقلم تحديد الشفاه!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية